«دبي الرياضي» يشيد بدعم ولي عهد دبي

حمدان بن محمد يأمر بتطويرملعبي الوصل والشباب

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بتوسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي الوصل والشباب، بحيث تصل سعة استيعاب كل منهما إلى 25000 متفرج جلوسا، وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة بطولة آسيا لكرة القدم 2019.

ورفع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على مكارم سموه اللامحدودة للقطاع الرياضي، ومنها أمره توسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي الوصل والشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد أمس برئاسة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي عبّر عن امتنان القطاع الرياضي للمكارم الجزيلة والمستمرة لسمو ولي عهد دبي تجاه المجتمع عموما والرياضة خصوصا.

وقال إن مجلس دبي الرياضي قام بتوجيه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس بتشكيل لجنة هندسية لدراسة التصميم الهندسي والموقع الجغرافي لأندية دبي واختيار الملاعب القابلة للتطوير، حيث وقع الاختيار على ملعبي الوصل والشباب ليكونا المرشحين للتطوير خلال الفترة المقبلة.

تنسيق

وأضاف: تتولى بلدية دبي ملف المشروعين بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي والناديين المعنيين، حيث سيتم طرح مناقصات التصميم والتنفيذ واختيار استشاري المشروع، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 24 شهرا من تاريخ بداية التنفيذ وأن يكون الانتهاء من التنفيذ قبل فترة كافية من انطلاقة البطولة.

وقال الطاير: مكرمة تطوير وتوسعة ملعبي ناديي الوصل والشباب تضاف إلى المكارم الكثيرة التي قدمها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد للقطاع الرياضي، سواء على صعيد تشييد وتطوير المنشآت الرياضية أو على صعيد زيادة المخصصات المالية للأندية ودعم جهودها لتأسيس أكاديميات لإعداد وتطوير الرياضيين، أو المراكز الطبية في الأندية، وغيرها من المكاسب التي نالها القطاع الرياضي بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة لقطاعي الشباب والرياضة.

وأضاف: قام المجلس بتسلم مكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بتشييد مسابح في أندية دبي، كما قام بتطوير منشآت رياضية أخرى بما فيها مضمار ألعاب القوى في نادي ضباط شرطة دبي وتطوير الملاعب سواء بتشييد مدرجات إضافية أو تطوير المنشآت الحالية والإنارة، وغيرها، حيث يحرص سموه دائما على رفد هذا القطاع بالدعم والتوجيه والرعاية.

وأشاد مجلس دبي الرياضي بما تم إنجازه ضمن مبادرة «اليوم الرياضي الوطني» التي تؤكد حرص القيادة الرشيدة على صحة وسعادة أفراد المجتمع واعتبار الرياضة نهجا أساسيا من أجل حياة سعيدة للفرد والمجتمع.

وأكد نائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة مشاركة المجلس في هذه المبادرة الوطنية الرائدة، حيث سيتم الإعلان العديد من الفعاليات ضمن هذه المناسبة الوطنية المهمة.

تقرير

تم الاطلاع على تقرير اللجنة التنفيذية لكأس آسيا لكرة القدم 2019 ومتطلبات الاستعدادات القائمة لتنظيم البطولة على أرض الدولة،كما تم استعراض تقارير اللجان الدائمة في المجلس.

Email