آسيوياً

الأهلي يتلقى رسمياً قائمة التحكيم الإيراني

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت إدارة النادي الأهلي رسمياً، من الاتحاد الآسيوي للكرة، قائمة الحكام المختارين لإدارة مباراة الفريق وضيفه الهلال في دبي مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في ظل عدم ممانعة من الجانب الأهلاوي، واعتراض من الجانب السعودي على طاقم التحكيم الإيراني.

يقود الطاقم التحكيم الإيراني علي رضا فغاني، ويساعده رضا سوكهاندا ومحمد رضا منصوري، ومعهم الحكم الرابع تركي محسن، ويراقب المباراة المالديفي حميد شاهر، ويراقب الحكام الكويتي سعد كميل، وستبدأ إدارة الأهلي على الفور، في إتمام إجراءات التأشيرة واستقبال وإقامة الطاقم التحكيمي.

بينما يدير مواجهة غامبا اوساكا الياباني وضيفه غوانغزهو إيفرغراند الصيني يوم 21 أكتوبر الجاري، الأسترالي بيث شاراستبير، ويساعده بيل سنتروقولد ومايك دوقلند ناثان، والحكم الرابع سافكدريان بيلدوم، ويراقب المباراة أنور هلال من بنغلاديش، ويراقب الحكام الماليزي محمد روزالي.


تحدثت وسائل إعلامية كثيرة خلال الأيام الماضية، عن رفض الهلال لطاقم التحكيم الإيراني، والذي كان مقرراً في الأساس حسب ما أشارت إليه وسائل الإعلام نفسها، أن يدير مواجهة غامبا اوساكا وغوانغزهو، على أن يدير شاراستبير لقاء الأهلي والهلال، ولكن تم اختيار الحكم الأسترالي للمباراة الأخرى، لحساسية مواجهة الهلال في نهائي النسخة الماضية أمام سيدني الأسترالي.

 وانتماء الحكم الأسترالي لمدينة سيدني، وتم استبعاد الحكم البحريني نواف شكر، لإدارته لمواجهة الذهاب بين غامبا اوساكا وغوانغزهو، واستحالة اسناد المباراة لحكم ياباني لوجود فريق ياباني في الدور نصف النهائي.
 

Email