رافعاً شعار الجدية واحترام الخصم

شبابنا ينشدون علامة كاملة أمام الهند في تصفيات آسيا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد97) بنظيره المنتخب الهندي مساء اليوم (الأحد) في الساعة الخامسة مساء (بتوقيت الإمارات) على أرضية ستاد فيصل الحسين بمدينة رام الله في فلسطين، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (19سنة).

ويدخل الأبيض الشاب ثاني المواجهات سعياً لمواصلة النتائج الإيجابية والوصول إلى النقطة السادسة، بعدما انتصر أمس الأول (الجمعة) على منتخب أفغانستان بثلاثية نظيفة، في لقاء ظهر خلاله منتخبنا بصورة جيدة، لكنه لم يستفد من جميع الفرص التي لاحت له أمام المرمى، ويعي الجهاز الفني الذي يقوده المدرب بدر صالح أهمية فارق الأهداف في التصفيات سعياً للمنافسة على البطاقة المؤهلة.

استشفاء

وتحضيرا للقاء الهام، أكمل منتخبنا للشباب تحضيراته لمباراة الهند أمس (السبت) في حصة تدريبية أجراها على أحد الملاعب الفرعية برام الله، عمل خلالها مدرب اللياقة البدنية كريم مالوش على استشفاء اللاعبين وإبعادهم عن حالة الارهاق بمساعدة الكادر الطبي الذي يقوده الطبيب خلدون الكلوب والمعالج الطبيعي منير الجزايرلي.

 اللمسات الأخيرة

 كما وضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على التشكيل والتكتيك الذي سيلعب به مباراة الهند، وبات واضحاً الاحترام الكبير الذي يوليه الفريق لنظيره الهندي، خاصة وأن الأخير تطور مستواه كثيرا على صعيد المراحل السنية، كما وقف الجهاز الفني على مستواه ضد فلسطين من داخل أرضية الملعب.

 راضٍ عن المستوى

 أعرب المدير الفني لمنتخبنا الوطني بدر صالح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية مباراتنا ضد أفغانستان، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المنتخب الأفغاني..

خاصة أن هذه المباراة هي الأولى للأبيض في التصفيات وهو عادة ما يكون مشوباً بالحذر من كلا الفريقين. وأشار بدر صالح إلى أن منتخبنا استطاع حسم نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول وهو ما أثر على أدائه قليلا في الحصة الثانية والذي لم يستطع فيه تسجيل الأهداف نتيجة التمركز الدفاعي الجيد للفريق المنافس، بجانب عدم الاستفادة من الفرص السهلة التي سنحت أمام المرمى.

لكن مدرب الأبيض الشاب أبدى ثقته التامة في امكانيات لاعبيه بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية سعيا لنيل بطاقة العبور للنهائيات الآسيوية، موضحا أنهم يأخذون كل مباراة بجدية تامة، وأن الفوز لا يأتي إلا ببذل أفضل المجهودات داخل المستطيل الأخضر، علما بأن جميع المستويات متقاربة على صعيد الفئات السنية، لذلك يتوجب علينا الحذر.

 جاهزية

 أكد الدكتور خلدون الكلوب، طبيب منتخبنا الوطني الشاب، جاهزية الثنائي أحمد راشد وماجد سرور لمباراة الهند ، بعدما لم يكملا لقاء أفغانستان نتيجة لإصابتهما خلال مجريات الحصة الثانية، وأوضح بأنهما في أتم الجاهزية وأن الاصابة كانت عبارة عن كدمة بسيطة.

 لافي ينال النجومية

 منح الاتحاد الآسيوي نجومية المباراة الاولى إلى ماجد لافي، مهاجم نادي الجزيرة الأبيض الشاب، بعدما وضع بصمته في شباك أفغانستان بهدفين، كما قدم مردودا طيبا.

 دعم ومؤازرة السركال

 مثل تواجد وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة يوسف يعقوب السركال، رئيس مجلس الإدارة، وناصر اليماحي ومحمد عمر، عضوا مجلس الإدارة، بجانب ناصر بن ثعلوب، مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة، دعما ومؤازرة إيجابية للفريق.

حيث حرص وفد اتحاد الكرة على التواجد مع البعثة في فلسطين، ومتابعة التدريبات ، وحضور مباراة أفغانستان من داخل أرضية الملعب، كما اجتمع السركال بأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين (الخميس) الماضي، أكد دعمهم الكامل للفريق وثقته في إمكانيات أبنائه اللاعبين، وطلب منهم بذل الأفضل دوما داخل أرضية الملعب واحترام كافة المنتخبات، سعيا لرفع علم الدولة عاليا خفاقا.

Email