الذئاب تفترس الملك

■ الفجيرة يحقق فوزه الأول في الكأس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افترست (ذئاب) الفجيرة ضيفها الملك الشرقاوي، وتخطت عقبته بالفوز 3 - 1، خلال مباريات الجولة الثانية من كأس الخليج العربي التي افتتحت أمس، ليرفع (الذئاب) رصيده من النقاط إلى 4، فيما ظل الشارقة دون رصيد من النقاط، وبكر للفجيرة اللاعب خليل خميس في الدقيقة 7، وعمر علي ق 11، وأهدر الفرنسي مانداني ركلة جزاء ق 45 3، وسجل للشارقة البرازيلي واندرلي ق 48..

ويضيف باتريك ايزي الهدف الثالث للفجيرة ق 63، وبلغ عدد الحضور الجماهيري خلال المباراة 786، وأدار المباراة الحكم أحمد خلفان وزايد داؤد مساعد أول، وجمعة المخيني مساعد ثان وبدر بهروز حكماً رابعاً ومحمد الجلاف مراقب المباراة.

تقدم فجراوي

وأوفت الدقائق الأولى لهذا الشوط بما وعدت، بعد أن فاجأ خليل خميس الضيوف بهدف عالمي، بعد أن تسلم إحدى الكرات من خارج منطقة الجزاء، ولم يترك لدفاع الشارقة أية فرصة للتراجع أو التفكير، ليطلق صاروخ أرض جو استقر في الزاوية اليسرى لحارس الملك محمد يوسف، الذي وقف يتفرج على الكرة..

وهى تعانق الشباك ق 7، وبعد مرور 4 دقائق فقط أضاف اللاعب عمر علي الهدف الثاني للفجيرة، مستفيداً من الركنية التي نفذها حميد أحمد حاول أحد مدافعي الشارقة إبعادها، لكنه فشل في مسعاه لتجد عمر علي الذي ترجمها على الطائر يمين مرمى الشارقة هدف ثاني ق 11.

غياب الشارقة

ولم يكن للاعبي الشارقة دور أو وجود طوال دقائق الشوط الأول، والذي كانت فيه السيطرة للفجيرة الذي بدا لاعبوه أكثر تماسكاً وانتشاراً في الملعب. ونال مدافع الفجيرة الجزائري مجيد بوقرة بطاقة صفراء بعد عرقلته لأحد لاعبي الفريق الشرقاوي، وفي الدقائق الأخيرة من هذا الشوط حاول محترف الشارقة واندرلي أن يعلن عن نفسه بتسديدة عرضية مرت دون أن تلامس أي لاعب..

ويحتسب الحكم الرابع 3 دقائق وقت بدل ضائع أسفرت عن ركلة جزاء، ارتكبت مع النيجيري باتريك ايزي الذي عرقل من قبل راموس، تقدم لها مانداني لكنه فشل في ترجمتها لهدف ثالث، بعد أن أطاح بالكرة خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم فجراوي بهدفين.

هدف التقليص

ومع بداية شوط المدربين قلص الضيوف النتيجة، بهدف رائع سجله واندرلي محترف الشارقة، الذي استفاد من تمريرة يوسف سعيد الرأسية، ليضعها واندرلي على صدره ويمررها على يمين الحارس الرويحي هدف أول ق 48، ومنح الهدف لاعبي الشارقة مزيداً من المعنويات، ليقوموا بعدة طلعات كاد من إحداها أن يسجل يوسف سعيد التعادل..

وأخمد اللاعب باتريك ايزي محترف الفجيرة ثورة الضيوف بهدف ثالث ق 63، بعد أن هيأ له زميله مانداني كرة وسط الدفاع ليخطفها ببراعة ويسددها في سقف المرمى، ليركض اللاعب صوب عائلته المتواجدة في المدرجات، ويقوم بإهدائها الهدف، وكاد البديل عمر ربيع أن يسجل هدف الشارقة الثاني، لولا تدخل بوقرة الذي أخرج الكرة من على خط المرمى، بعد أن كانت في طريقها للشباك لينتهي اللقاء بفوز الفجيرة بنتيجة 3-1.

Email