بهدف دعم الخزينة والصرف على الأنشطة

بن درويش: انتظروا مشاريع استثمارية في نادي الإمارات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مجلس إدارة نادي الإمارات عن تكثيف أعماله في المشاريع الاستثمارية خلال المرحلة المقبلة لتشكل مصدر دخل يدعم خزينة النادي ويساهم في تطور الأداء المالي، ودعم كافة الأنشطة وأكد المجلس أنه يفكر في بعض المشاريع وكيفية تنفيذها مع العمل على استغلال اسم النادي وفتح الباب أمام قاعدته الجماهيرية لتكون سنداً وعضداً لهذه المشاريع التي يمكن أن تعود على النادي بمبالغ مالية ضخمة،..

وأكد المجلس أن الشراكة الذكية مع الجماهير أحد أسباب النجاح وأنه حريص على تقدم فريق الكرة، وأكد أحمد بن درويش عضو مجلس الإدارة، المدير المالي، تخطيط المجلس لتنفيذ مشاريع استثمارية ضخمة في الوقت القريب، وقال: نفكر في مستقبل النادي ونعمل من أجله حتى تكون الأمور المالية أفضل لمن يتولى المهمة لاحقاً في إدارة النادي.

ومجلس الإدارة يولي هذه المشاريع اهتماماً خاصاً برعاية من الشيخ أحمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى للنادي الذي يشجع ويدعم الأفكار والمبادرات ويحفز على النظرة المستقبلية والتي كانت أساس نهضة الدولة وتطورها المستمر.

محطة البترول

وأشار المدير المالي إلى أن تدشين محطة البترول في منتصف يوليو الماضي كانت أحد المشاريع التي تهدف إلى إيجاد مصادر دعم مالية للنادي، ذاكراً أن أرباح المحطة تذهب لدعم خزينة النادي وتساعد في تسيير المصروفات، وقال: حتى وإن كان العائد من بعض المشاريع الاستثمارية ضئيلاً فإننا لا نهملها ونهتم بها لأن نظرتنا تشمل مصادر دخل عديدة وعندما يكون هنالك تعدد في الدخل فإنه سيشكل دعماً كبيراً حتى وأن كان عائد كل مشروع قليلاً.

وأكد أحمد بن درويش دراسة تنفيذ مشاريع ضخمة، تدر عائداً يتوازن مع المصروفات المالية العالية ويكون هناك فائضاً مالياً، وقال: نادي الإمارات يملك العقليات القادرة على تنشيط هذه المشاريع وتنفيذها بشكل جيد حتى تحقق الهدف المطلوب. ورفض بن دوريش الكشف عن المشاريع المستقبلية وقال « الوقت غير مناسب حالياً للحديث عنها ،ومجلس الإدارة مازال في المرحلة الأولى ولديه الكثير من العمل سيقوم به قبل أن يقتحم عالم الاستثمار بقوة».

الجمهور مهم

ذكر بن درويش أن دور الجمهور مهم في العملية الاستثمارية ويشكل داعماً رئيسياً للنادي وقال: استثمارنا الحقيقي في هذا الجمهور الذي يعتبر مصدر قوة النادي بتواجده المستمر في كافة المناشط، ونادينا يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ما يشجع المستثمرين ويدعم الإدارة في تنفيذ المشاريع الكبيرة، جمهورنا شريك أساسي في كل أعمالنا، ونادي الإمارات أصبح جاذباً بالنجاحات التي ظل يحققها وأي نجاح تحقق كان للجمهور دور كبير فيه، كلنا شركاء والهدف واحد.

ذكر أحمد بن درويش أن منح الاستثمار جزء مقدر من الاهتمام لا يعني بأي حال إهمال فريق الكرة والأنشطة الأخرى، مشيراآ إلى أن مجلس الإدارة مهتم بكل صغيرة وكبيرة داخل النادي.

فريق الكرة

وعن فريق الكرة الأول قال دوريش: لدينا فريق جيد ونعلم أن نجاحنا في الاستثمار وتطوير النادي يتطلب نجاح فريق الكرة وتقدمه في المنافسات التي يشارك فيها، ويوجد اهتمام كبير بدعم الصقور واحتلال أفضل المراكز.

ثقة

قلل بن درويش من خسارة الصقور لمباراتيه في دوري المحترفين وكأس الخليج العربي وقال: الفريق ظهر بمستوى جيد رغم أنه خسر أمام فريقين كبيرين مثل النصر والأهلي ولكن مستواه يجعلنا على ثقة بأنه سيحقق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة لأن كل ما ينقصه المزيد من الانسجام مع التوفيق.

Email