مباراة الشعب تجهز صنقور قبل لقاء نفط طهران

النابودة يتابع استعداد الفرسان وسو ينتظم في المران

■ كوزمين يتابع موسى سو وليما في تدريبات الأهلي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرص عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور ومتابعة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الذي أجراه مساء أول من امس، بملاعب مجمع ند الشبا الرياضي، في إطار استعدادات الفريق لمباراته غداً أمام الشعب في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي..

وانتظم في المران المحترف السنغالي موسى سو المنضم مؤخرا لصفوف الفريق، ويركز الجهاز الفني بقيادة كوزمين على الدفع باللاعب عبد العزيز صنقور في مباراة الغد في إطار تجهيزه لمباراة العودة أمام نفط طهران في دوري الأبطال الآسيوي.

حرص الجهاز الفني على تصحيح السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في لقاء الإمارات يوم الاثنين الماضي، في الجولة الأولى من الكأس، والذي حقق فيه الأهلي فوزاً مهماً بهدفين نظيفين، في بداية مشواره في البطولة التي يحاول استعادة لقبها هذا الموسم.

أوضاع الفرسان

وطمأن عبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة، جماهير الفرسان على أوضاع الفريق، قائلاً: الأمور طيبة، والفريق يفوز من مباراة إلى أخرى، وهذه الانتصارات تمثل دافعا معنويا مهما، ورغم النقص الكبير في صفوف الفريق، إلا أن البدلاء قدموا أداءً جيداً في مباراتنا الأولى أمام فريق الإمارات في كأس الخليج العربي.

مشاركة

وعن مشاركة صنقور أمام الإمارات، بعد غياب طويل للإصابة، قال: تعتبر المباراة خطوة أولى للاعب بعد شفائه من الإصابة، لأنها كانت أول مرة يلعب فيها لمدة 45 دقيقة..

والخطوة المقبلة سيأخذ خطوة أكبر أمام الشعب، ليكون جاهزا لمباراتنا مع نفط طهران الإيراني في دبي يوم 16 الجاري، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركته مع المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وجاءت مشاركة صنقور أمام الإمارات، بالتنسيق مع مهدي علي مدرب المنتخب، والذي نشكره على السماح لنا بتجهيز اللاعب لأبطال آسيا.

مساندة

طمأن عبد المجيد، جماهير الفرسان، على إصابة سالمين خميس في لقاء الإمارات، وقال: اللاعب شعر بشد بسيط في العضلة الخلفية، ورأينا أن نغيره في المباراة، لمنحه المزيد من الراحة..

وكذلك فعلنا مع صنقور، وقرر المدرب تغييره بعد الوقت المحدد له للمشاركة، ونحن لا نرغب في خسارة أي لاعب في الفترة المقبلة، الشيء الجيد في مباراتنا الأولى بكأس الخليج، هي عودة أكثر من لاعب وهم عادل الحمادي بعد نهاية إعارته لنادي عجمان، ويوسف السيد، بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة، والانتظام في دورة عسكرية، وماجد ناصر العائد من الإيقاف الآسيوي، ويتم تجهيزه لمباريات آسيا.

اللقب

أشاد عبد المجيد حسين بجهود اللاعبين في مباراة الكأس الماضية، وتحقيق أول 3 نقاط، وقال: هدفنا المنافسة على اللقب ونشكر جمهورنا على المساندة في مباراتينا السابقتين أمام الفجيرة في الدوري، والإمارات في الكأس، رغم الطقس شديد الحرارة، وبذل الجمهور مجهودا كبيرا في المدرجات، مثله مثل اللاعبين في الملعب، ونتمنى حضوره المميز في البطولة الآسيوية.

Email