انضم إلى الرباعي الغائب

الشباب يفتقد حيدروف أمام العين في الكأس

■ حيدروف خارج تشكيلة الشباب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتقد فريق الشباب الأول لكرة القدم خدمات محترفه الأوزبكي حيدروف في مباراته المهمة مساء الجمعة الماضي أمام مضيفه العين في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي، لالتحاقه بصفوف منتخب بلاده في مباراته ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم في روسيا 2018 وأمم آسيا في الإمارات 2019.

وانضم حيدروف إلى الرباعي الغائب عن التشكيلة الخضراء منذ مباراة دبا الفجيرة في الجولة الأولى للبطولة، والمؤلف من حسن إبراهيم ومحمد عايض لالتحاقهما بالمنتخب الوطني، وحسن حمزة وعبدالرحمن علي لانضمامها إلى المنتخب الأولمبي، إضافة إلى محمد مرزوق المصاب منذ الأيام الأخيرة لمعسكر هولندا.

أوراق كايو

ورغم الأهمية الفنية لحيدروف في تشكيلة الشباب لا سيما في وسط الميدان، إلا أن البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب لديه الكثير من الأوراق الجاهزة لملء الفراغ، في ظل تألق العديد من الشبان والوجوه البديلة، وهذا ما تجسد في مباراة دبا الفجيرة التي انتهت بفوز الجوارح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لاعب مؤثر

وأكد كايو في تصريحات صحفية بعد مباراة دبا الفجيرة، أن مباراة العين صعبة وغاية في الأهمية لفريقه من اجل مواصلة مشواره الناجح في الدوري والكأس خلال الموسم الحالي، مشددا على أن غياب حيدروف مؤثر، لكن غيابه لا يعني أن الشباب ليس لديه البديل الذي بمقدوره القيام بالواجبات التي ينفذها حيدروف مع الفريق الأخضر.

صعبة جداً

وعبر سعد عبيد المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب عن قناعته بأن مباراة الجمعة ستكون صعبة جدا على كلا الفريقين، لافتا إلى أن العين يبقى من الفرق القوية جدا رغم غياب عدد كبير من لاعبيه الملتحقين بالمنتخبين الأول والأولمبي.

قوة

وشدد عبيد على أن مباراة العين أمام الجزيرة في الجولة الأولى للبطولة والتي انتهت بالتعادل، كشفت عن أن العين قوي بلاعبيه الأساسيين والبدلاء بفضل وجود الرباعي الأجنبي المتألق وعدد كبير من اللاعبين الدوليين السابقين أمثال سعيد الكثيري وغيره، منوها إلى أن تعادل الجزيرة والعين، والوحدة والفجيرة، يصب في مصلحة الشباب كون الفرق الأربعة تلعب في ذات مجموعة الجوارح.

تدريبات

عاد فريق الشباب إلى التدريبات في ملعبة الخضراوي بدبي مساء امس بعد تمتع لاعبيه براحة لمدة يومين إثر مباراته مع دبا الفجيرة في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، بحضور جميع اللاعبين وبقيادة المدرب كايو جونيور.

Email