«الصقور» يضاعف التدريبات للقاء «الفرسان» غداً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ضاعف الفريق الأول بنادي الإمارات جرعة تدريباته استعداداً للقاء الأهلي غداً الاثنين بدبي، لحساب الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وكثف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باولو كاميلي من تدريبات اللياقة البدنية، عقب خسارة الفريق مباراته الافتتاحية في دوري المحترفين أمام النصر 2-1، وأدى تدريبات صباحية ومسائية مع راحة تامة يوم الجمعة،..

ويخطط كاميلي لتحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي المنتشي بانتصاره الآسيوي الأخير، ويفتقد الصقور نجمه الأسترالي هولمان بسبب الإصابة، بجانب لاعب الطرف الأيسر طلال حمد، لكن الجهاز الفني أكد ثقته في العناصر الموجودة، وعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين وتشجيعهم على تحقيق الانتصار، مع متابعة من مجلس الإدارة، الذي منح مباراة الغد اهتماماً متعاظماً.

الإصابة

من جانبه كشف طلال حمد أنه تعرض لإصابة غير مزعجة، قبل انطلاق مباريات دوري الخليج العربي، كانت سبباً في غيابه كلياً عن لقاء النصر، وقال: إنه خضع لعلاج مكثف وهناك تقدم ملحوظ في مراحل الشفاء بإذن الله، لكنه قال إن عودته ستكون بعد لقاء الفرسان. وعن لقاء الغد قال حمد: بكل التأكيد المباراة صعبة، خاصة أن الأهلي في أفضل حالاته البدنية والمعنوية..

وهذه فرصة سانحة أولاً لتهنئته على تحقيق الفوز على نفط طهران في دوري أبطال آسيا، وهو فوز كبير ومهم يستحق كل من شارك فيه التهنئة، ونتمنى أن تكون النهاية سعيدة للفرسان، لكننا من دون شك سنعمل على الفوز رغم قوة المنافس، وأثق في قدرات زملائي اللاعبين لتقديم مباراة جيدة ترضي طموح الجماهير، وفي النهاية من يجتهد أكثر ويحالفه التوفيق أيضا سيحقق الفوز.

فريق متميز

وذكر طلال حمد أن فرقة الصقور هذا الموسم، سيكون لها حضوراً جيداً في ساحة التنافس الكروي، وأن ذلك تأكد من خلال المواجهة الأولى ضد النصر وقال: رغم خسارتنا للنتيجة لكن الفريق قدم مستوى متميزاً، وتقدم على صاحب الأرض بهدف..

ولكن كالعادة فإن الحظ لم يحالف الصقور، ومستوى اللقاء كان مبشراً بموسم حافل والبداية القوية أكدت أيضاً، أن الفريق لديه أهداف يسعى إلى تحقيقها، خاصة أن التألق كان أمام خصم قوى يفكر في إحراز البطولة هذا الموسم.

عناصر متميزة

وامتدح لاعب الطرف الأيسر بفرقة الصقور، مستوى النجوم الجدد الذين انضموا لكشوف الفريق مؤخراً، وقال إن فريقه كسب عناصر متميزة وصاحبة خبرة، وتعتبر إضافات حقيقية في الموسم الجديد سواء العناصر الوطنية أو الأجنبية..

مشيراً إلى نجاح الجهازين الفني والإداري في التعاقدات باختيار عناصر صاحبة خبرة وموهبة عالية، ذاكراً أن كل اللاعبين الوطنيين لديهم أسماء في دوري الخليج العربي ومشاركات مع فرق لها وزنها وثقلها، وبالمزيد من الانسجام يمكن أن تقدم الكثير للفريق، وأيضاً اللاعبين الأجانب ظهروا بمستوى جيد في التدريبات، حتى الكولمبي الجديد شارك في المباراة الأولى بعد أيام قليلة من التعاقد معه، وكان لاعباً بارزاً في لقاء النصر.

الأفضل

وقال طلال حمد، إن فريقه يتطلع في هذا الموسم لتحقيق الأفضل، بعد نجاحه في الموسم الماضي، الذي شهد أداء متميزاً، وتحقيق نتائج مشرفة أمام أقوى الأندية بدوري الخليج العربي..

وقال: نمتلك الطموح والرغبة في الوصول إلى مركز أفضل من الترتيب العاشر، الذي أحرزناه في النسخة السابقة من الدوري، ورغم أنه ترتيب جيد قياساً بأشياء عديدة لكنه لم يمثل طموحنا، في الموسم الحالي يجب أن نكون أفضل لأن كل أدوات النجاح متوفرة، والأهم من ذلك أن كل فرد بالفريق يتمتع بروح الإصرار، والثقة العالية التي تجعلنا نحقق الهدف الذي نخطط عنه، وأعلن عنه مجلس الإدارة منذ بداية الموسم بالوصول إلى الترتيب السادس.

Email