فوز النصر ببطولة تحت 12 سنة

سعيد حارب يتوج أبطال دورة الأكاديميات

Ⅶ سعيد حارب يتوج فريق النصر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، فريق النصر ببطولة كرة القدم تحت 12 سنة، ضمن دورة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم، التي ينظمها المجلس بمشاركة ست فئات سنية (12-13-14-15-16-17 سنة)، تنتمي لثمانية من أندية الدولة، وهي النصر، الوصل، الأهلي، الشباب، حتا، الشعب، الإمارات ورأس الخيمة.

وجرت مباريات فئة 12 سنة بعالم دبي للرياضة بالمركز التجاري العالمي، في أجواء مفعمة بالحماس والندية، حيث شهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة ليحسم صغار النصر اللقب ويتوجوا بالبطولة، بعد منافسة شرسة من الفرق، ومستوى متميز من اللاعبين ووسط اهتمام كبير من الأجهزة الفنية.

تكريم المميزين

وتم خلال حفل الختام تكريم اللاعبين المميزين، بعد أن رصدت اللجنة المنظمة جوائز فردية لأفضل لاعب في البطولة، وافضل حارس مرمى وافضل لاعب، وافضل حارس في ركلات الترجيح، بجانب تكريم أربعة فرق هي النصر بطل المنافسة والشباب والوصل وحتا.

وكانت اللجنة المنظمة أضافت فقرة ركلات الترجيح إلى الدورة، حتى تحقق أهدافها المنشودة بتطوير مستوى اللاعبين، ورفع درجة المنافسة بينهم، حيث تقام اثر كل مباراة مسابقة خاصة في تنفيذ ركلات الجزاء، وتهدف إلى اكتشاف قدرات اللاعبين في التسديد وحراس المرمى في التصدي.

حضور مميز

وحظي اليوم الأخير من البطولة بحضور مميز من مسؤولي الأكاديميات، وأولياء أمور اللاعبين وأسرهم، الذين حرصوا على التواجد من اجل دعم اللاعبين وتشجيعهم، وشكل الحضور الكبير إضافة مقدرة للبطولة التي وجدت اهتماما كبيرا من المجلس، تمثل في حضور سعيد حارب الأمين العام، بجانب علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي، وأحمد سالم مدير قسم الأكاديميات، وعادل البناي مدير الرياضة المجتمعية، وعمران الجسمي مدير العلاقات العامة، وعدنان العيوني منسق عام الدورة.

حارب يشيد

وأعرب سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، عن سعادته بالمشاركة في تتويج الفائزين وتكريم اللاعبين المتميزين، مشيدا بالظهور المتميز للفرق، مثمنا مشاركتها في الدورة، وأوضح حارب ان الدورة تحمل أهدافا كبيرة ومضامين وطنية عميقة. وقال: «نفخر بهذه البطولة ونعتز بها كثيرا، ليس بسبب المستوى الفني، بل لأن اللاعبين الصغار أظهروا قدرا كبيرا من الولاء وحب الوطن، وهم يرسمون لوحة جميلة بترديد النشيد الوطني بصورة هزت مشاعر الجميع، تأكيداً على الدور الكبير للمجلس في غرس الروح الوطنية في نفوس اللاعبين الصغار والرياضيين بصورة عامة».

Email