أبيض الناشئين يتعثر أمام السعودية في «غرب آسيا»

■ منتخبنا خسر أمام السعودية وآماله لاتزال كبيرة في البطولة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي بنتيجة (2-4) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا التي تقام منافساتها على ملعب البترا في العاصمة الأردنية عمان. وتجمد رصيد الأبيض الصغير عند (6) نقاط من فوزين حققهما على المنتخبين الفلسطيني (3-2) والأردني (1-0)، ليتساوى مع الأخضر بذات الرصيد.

ويختتم منتخبنا مشواره في البطولة غداً بلقاء المنتخب العراقي الذي التقى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية نظيره الفلسطيني وفي حال فوزه أو تعادله سينفرد وحيداً في الصدارة، وفي حال خسارته سيتساوى مع منتخبنا والسعودية بذات الرصيد.

واستثمر المنتخب السعودي تأخر منتخبنا بالدخول في اجواء اللقاء، وتمكن من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة (12) عبر حمد العدان، ثم ضاعف النتيجة بهدف من نيران صديقة عندما أساء سلطان محبوب تشتيت الكرة ليسجل بالخطأ في مرماه.

ودخل منتخبنا مجريات الشوط الثاني باحثاً عن تقليص النتيجة واستطاع هز الشباك السعودية في الدقيقة (54) برأسية مانع عياض، وسنحت للأبيض الصغير اكثر من فرصة للتعديل لم يحسن استثمارها، فيما كان المنتخب السعودي يسجل الهدف الثالث حمد العدان في الدقيقة (87)، و سجل الأخضر الهدف الرابع في الوقت المبدد من اللقاء عبر محمد مالي.

Email