يستعد لملاقاة كابري

الأهلي يواجه كابري 8 الجاري في ختام تجاربه الإيطالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استأنف فرسان الأهلي تحضيراتهم في المعسكر الخارجي المقام في مدينة بورنيكو الإيطالية،استعدادا للموسم الكروي الجديد بعد فترة راحة 24 ساعةعقب المباراة القوية أمام أودينيزي الإيطالي والتي خسرها الفرسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويختتم الأهلي مبارياته الودية أمام كابري 8 أغسطس الجاري في تجربة جديدة قوية،وتدرب الفريق على فترتين صباحاً ومساءً، وركز المدرب الروماني كوزمين على تلافي سلبيات الأداء التي ظهرت خلال المباريات الودية الماضية، حتى يتم الاستقرار على تشكيلة الفريق وطريقة اللعب قبل العودة إلى البلاد للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.

عودة

تعود بعثة الأهلي إلى البلاد 9 الجاري ، وسيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعود للتدريبات مجدداً ويؤدي مباراة ودية قبل خوض غمار مباريات دوري الخليج العربي والتي تقرر لها يوم 19 الجاري.

وركز الجهاز الفني خلال تدريبات الأمس على إجراء عدد من التدريبات بغرض تهيئة العضلات بعد فترة الراحة، ثم أداء تدريبات تقوية العضلات، وتدريبات اللياقة البدنية مستخدماً الحواجز والكرة في غالبية التدريبات، من اجل رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وخلال الحصة التدريبية المسائية أجرى اللاعبون تدريبات الإحماء وتفكيك العضلات، ثم قسم كوزمين المدير الفني للفريق اللاعبين لمجموعات وأخضعهم لعدد من التدريبات التكتيكية، ومن ثم أجرى تقسيمة داخلية بين اللاعبين صحح من خلالها الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في المباريات الودية الماضية. الجدير بالذكر أن الأهلي لعب أمام شباب انتر ميلان وحقق الفوز بهدف للسعيدي، ثم لعب أمام فريق « s.p.a.l » الإيطالي وخسر اللقاء بهدف، ثم حقق فوزا كبيرا بستة أهداف على بورنيكو الإيطالي وخسر أمام أودينيزي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في تجارب قوية ومفيدة .

Email