مسافي ينسحب من دوري الدرجة الأولى

■ مسافي قدم مستويات جيدة الموسم الماضي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي مسافي انسحاب فريق الكرة من دوري الدرجة الأولى لأسباب مالية، وأبلغت إدارة النادي اتحاد الكرة رسمياً بالقرار الذي سيعرض النادي للعقوبات لاتخاذه بعد اجراء قرعة الدوري، حيث تتولى لجنة الانضباط بالاتحاد دراسة الموقف واتخاذ العقوبة، ولن تكون هناك حاجة لإجراء قرعة جديدة، ومن المقرر أن تقتصر مشاركة النادي في مسابقات الاتحاد على فئتي 12 و 15 سنة.

وأكد سعيد المحرزي رئيس مجلس إدارة مسافي أن ناديه قرر الانسحاب من المنافسة (مجبراً) نتيجة عدم توفر الدعم المالي الذي يغطي المصروفات، وقال: النادي يحتاج 250 ألف درهم شهريا، والدعم المتوفر 100 ألف فقط، وأجبرنا الفارق الكبير بين الوارد والمنصرف على الانسحاب ونحن في غاية الحزن لمعرفتنا بأهمية نشاط الفريق الأول الذي يمثل عصب أي ناد، ويجمع الجماهير وينال مساحة كبيرة من الاهتمام.

أكد المحرزي استعداد ناديه للمشاركة في دوري الدرجة الأولى اذا تم توفير الدعم المالي وقال: اذا وجد النادي ربع مليون درهم شهرياً فإنه كان سيشكل رقماً صعباً في المنافسة ولكن في ظل الوضع المالي الحالي ستكون الاستمرارية صعبة للغاية.

ناشد رئيس مسافي، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة حل مشكلة أندية الدرجة الأولى وتوفير الدعم لها.

6

رفع قرار مسافي عدم المشاركة في دوري الأولى عدد الأندية المنسحبة من رأس الخيمة فقط إلى 4 فرق، كما بلغ عدد المنسحبين من الدوري إلى 6 فرق ويتردد أن نادي رأس الخيمة في طريقه للانسحاب.

Email