كأس سوبر الخليج العربي على استاد محمد بن زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت لجنة دوري المحترفين نقل مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي العين و النصر في 7:40 مساء السبت الموافق 15 اغسطس الجاري، وذلك من استاد بني ياس بالشامخة إلى استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وجاء قرار اللجنة بنقل المباراة إلى استاد محمد بن زايد لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير لحضور افتتاحية الموسم بين العين بطل دوري الخليج العربي والنصر بطل كأس رئيس الدولة لموسم 2014-2015.

الجدير ذكره أن لجنة دوري المحترفين كانت قد عقدت الاجتماع الفني للمباراة في يوليو الماضي، تم خلاله تحديد ألوان الفريقين، حيث سيرتدي فريق العين اللون البنفسجي الكامل، في حين سيلعب النصر بالأبيض-الأسود- الأبيض. كما تقرر خلال الاجتماع الفني أن ينعقد المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة السوبر في السادسة مساء الجمعة الموافق 14 اغسطس الجاري، بدءاً بالمدير الفني لفريق العين ولاعب أساسي، يليه المؤتمر الخاص بفريق النصر. وعقب المؤتمر الصحفي، سيقام التدريب الرئيسي للفريقين على ملعب المباراة، وستخصص الحصة الأولى لفريق النصر من 7:30 مساء ولمدة ساعة كاملة، فيما سيبدأ التدريب الرئيسي لفريق العين في 8:45 مساء ويستمر حتى 9:45. وستكون 15 دقيقة الأولى للتدريب الرئيسي مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

Email