بي ام جي بطل دورة حميد بن عمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق بي ام جي، بلقب بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية للكرة في نسختها الثانية برعاية وحضور الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بعد فوزه على فريق الجيد بركلات الترجيح 3-1، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 في المباراة النهائية التي جمعتهما أول من أمس، على ملاعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

فيما حل فريق شيخة فون، في المركز الثالث بعد فوزه على فريق فلامينغو 5-صفر، وشهد حفل الختام، الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، والشيخ ماجد بن سلطان النعيمي، وسيف إبراهيم النعيمي مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، وأحمد حسن الفورة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد جبر الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والعقيد علي حميد المسيبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان، وعدد من لاعبين منتخبنا الوطني القدامى أبرزهم عدنان الطلياني ومحسن مصبح وخليل غانم.

قام الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بتتويج الفائزين بعد المباراة النهائية وتسليمهم الكؤوس، وهي بي ام جي صاحب المركز الأول، وحصل على الكأس وميداليات ذهبية و20 ألف درهم، وفريق الجيد صاحب المركز الثاني ونال الميداليات الفضية و15 ألف درهم، وفريق شيخة فون للهواتف في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية و10 آلاف درهم.

فيما حصل فريق دبي على كأس الفريق المثالي، وحصل كل من معتصم ياسين من بي ام جي على كأس أفضل لاعب، وحسين محمد من الجيد أفضل حارس، ونال صالح حسين من فريق الجيد لقب الهداف برصيد 11 هدفاً.

كما توج الشيخ حميد بن عمار، أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة الجمعية لكرة القدم الإلكترونية «البلاي ستيشن»، والتي شارك فيها 128 متسابقاً، وفاز سالم إبراهيم الحمادي بالمركز الأول وحصل على جائزة مالية 5000 درهم، وجاء ثانياً حمد منصور العوضي وحصل على 3000 درهم، وحل ثالثاً حميد حسن توكلي وحصل على ألفي درهم، ورابعاً عبد العزيز محمد حسن وحصل على 1000 درهم.

في ختام الحفل، سلم أحمد حسن الفورة درعاً تذكارية للشيخ حميد بن عمار، كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لبطولتي كرة القدم والبلاي ستيشن، بالإضافة إلى الشركات الداعمة للبطولة وعلى رأسها شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار».

عبر الشيخ حميد بن عمار، عن سعادته بالنجاح الذي حققته النسخة الثانية للدورة مشيداً بجميع الفرق المشاركة، والدور الذي قامت به اللجنة المنظمة وجمعية عجمان للتنمية الثقافية والاجتماعية، وقال إن الجميع استمتع بأجواء رمضانية ورياضية رائعة خلال الشهر الكريم، وأشاد بتواجد نجوم منتخبنا المونديالي.

فيما أشاد الفورة بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة من الناحيتين التنظيمية والفنية، وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين الكبار، والذين أضافوا الكثير للدورة.

Email