الشباب يقدم محترفه للإعلام اليوم

البرازيلي «جو» يحط رحاله في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل مساء أمس البرازيلي جواو ألفيس دي أسيس سيلفا الملقب بـ«جو»، لاعب فريق الشباب الجديد وحط رحاله على ارض الامارات في اول تجربة احترافيه له بمنطقتنا العربية والخليجية، ووصل برفقته مدير أعماله ومحامي النادي البرازيلي ونجل المدرب كايو جونيور حيث حظي اللاعب باستقبال مميز من ادارة ومسؤولي الفريق يليق بمكانة اللاعب الذي دافع عن الوان منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الاخيرة في البرازيل.

وكان في استقباله بمطار دبي الدولي عبيد هبيطة مدير فريق الشباب وخالد الجسمي واحمد ابراهيم من العلاقات العامة وعدد كبير من جمهور النادي، حيث تم تقليده شعار النادي كما قدمت له باقة من الورود.

وسيعقد نادي الشباب في العاشرة مساء اليوم مؤتمرا صحافيا بفندق ذا رافلز في دبي للإعلان عن التعاقد رسميا مع مهاجم منتخب البرازيل وفريق اتلتيكو مينيرو «جو»، ومن المتوقع أن يكون اللاعب قد خضع للفحوص الطبية للتأكد من سلامته قبل توقيع العقد النهائي والذي سيخوله للانضمام لصفوف الجوارح لمدة 3 مواسم اعتباراً من الموسم المقبل 2015/2016.

وسيكون «جو» الذي سيحل بديلاً لمواطنه ادغار رابع اللاعبين الاجانب في صفوف الفريق «الاخضر» في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الشباب في الدور التمهيدي من دوري ابطال آسيا الى جانب البطولات المحلية الثلاث.

وقال اللاعب: «حضرت إلى الشباب بهدف السعي الى تحقيق الألقاب والبطولات، وتسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف».

واضاف بالتأكيد سأسعى لتحقيق الطموحات المنشودة للاخضر وعشاقه وادارة النادي، مشيراً الى ان الطموح يجب ان يتمثل في احراز الالقاب، وهو هدف سيسعى اليه مع كل فرد من افراد الفريق.

واوضح جو انه لا يملك الكثير من التفاصيل عن مستوى الكرة أو الدوري في الامارات ولكنه سمع من زملائه القليل عنها، ولكنه بات يمتلك فكرة سريعة عن نادي الشباب، خاصة وان المدرب البرازيلي كايو جونيور شجعني وحثني على خوض هذه التجربة.

موعد التجمع

على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفني بالتنسيق مع مسؤولي الفريق الاول تغيير موعد بداية التجمع للاعداد للموسم القادم، حيث تقرر ان تكون بداية التدريبات في 20 يوليو، على ان يغادر الفريق لخوض معكسر خارجي في 25 منه في هولندا.

Email