أحمد الرميثي: انتقال الظاهري يحل مشكلة الظهير الأيسر

الزج بالوحدة في تعاقدات وهمية «مأكول خيره»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي الوحدة تعاقده مع ظهير أيسر نادي العين محمد سالم الظاهري وانتقاله رسمياً لصفوف العنابي في صفقة بيع نهائي بعد موافقة نادي العين على الانتقال والاتفاق مع اللاعب على التفاصيل كافة، واستلم نادي الوحدة بطاقة اللاعب من ناديه العين على أن تقوم لجنة الاحتراف بالوحدة بالاتفاق مع اللاعب على بعض التفاصيل الخاصة بمدة العقد والمنتظر أن تكون لمدة 4 سنوات اعتباراً من الموسم الجديد.

وكان العين قد وافق في وقت سابق على انتقال اللاعب للوحدة على سبيل الإعارة، إلا أن الوحدة طلب التعاقد مع اللاعب في صفقة بيع نهائي إلى أن جاءت موافقة العين على طلب العنابي، ومن المقرر أن ينضم اللاعب على الفور إلى تدريبات الفريق التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي استعداداً للموسم الجديد.

صفقة جيدة

وقال أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم إن التعاقد مع الظاهري يعد صفقة جيدة بالنسبة لأصحاب السعادة، موجهاً الشكر إلى إدارة شركة العين لكرة القدم على تعاونها وتسهيلها انتقال اللاعب إلى الوحدة، متمنياً التوفيق للاعب في مشواره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأبدى الرميثي استغرابه واستياءه من الأحاديث التي تزج باسم الوحدة في بعض الأخبار المتداولة غير الصحيحة على حسب قوله، مؤكداً أن الوحدة اعتاد أن يسلك الطرق الشرعية في تعاقداته مع اللاعبين والأندية وبناء على العلاقات الطيبة التي تربط بينه وبين الأندية جميعاً.

وربطت أحاديث بين رغبة عبدالله موسى ظهير أيسر الجزيرة الذي أعلن عن رغبته في الرحيل عن صفوف العنكبوت، بنادي الوحدة وأنه وراء رغبة اللاعب في ترك ناديه، وأن الوحدة يفاوض موسى من أجل الانتقال لصفوفه.

أغلقنا ملف التعاقدات

وعلق الرميثي على الأمر قائلاً : «الوحدة أغلق ملف التعاقدات في مركز الظهير الأيسر بالتعاقد مع محمد سالم الظاهري، وغير صحيح أن الوحدة له صلة بما أعلن عنه عبد الله موسى لاعب الجزيرة، والوحدة عانى على مدار سنوات طويلة من مسألة التدخل في تعاقداته، ولكننا لا نتبع مثل هذه الأساليب، وندخل للأندية من الأبواب خصوصاً أن علاقتنا أكثر من ممتازة مع الأندية كافة، وعلاقتي الشخصية بالأندية جيدة كوني أحمل اسم الوحدة وهو ناد كبير له مبادئ يسير عليها.

ويقف وراءه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي والذي يوجه بالالتزام بالأخلاق والروح الرياضية والمبادئ قبل كل شيء، وتعاملنا بطريقة احترافية فيما يخص مسألة التعاقدات، فليس من المعقول أن نفاوض لاعبين لديهم عقود مع أنديتهم قبل فترة الستة أشهر».

وأضاف: «الأندية جميعاً تعرف طريقة الوحدة في التعاقدات، وأقول إن الزج باسم الوحدة في مسألة تعاقدات مع لاعبين قد تكون وهمية وشائعات وليس لها أساس من الصحة وكما نقول باللهجة العامية «مأكول خيره»، وهناك حالة من الثقة من الأندية في طريقة التعامل مع نادي الوحدة واتباعه لأساليب مشروعة.

Email