منافسة

ختام بطولة النادي المصري في عجمان اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسدل الستار اليوم على بطولة النادي المصري الرمضانية في عجمان والتي اقيمت تحت رعاية المهندس جمال الدين محمود مدير شركة الزمالك للمقاولات والرئيس الفخري للنادي المصري، والمستشار وحيد عبد العال وبمشاركة 10 فرق ضمت مجموعة متميزة لأقوى اللاعبين من مختلف الجنسيات، وذلك بالمباراة النهائية والتي ستشهد مواجهة فريق النادي المصري مع الحقوق الدولية.

وأعلنت اللجنة المنظمة برئاسة محمد أبو إسماعيل رئيس اللجنة الرياضية، أن المدير الفني للجالية المصرية عبد الفتاح إسماعيل، قد أشار إلى مفاجأة من العيار الثقيل في المباراة الاستعراضية التي ستجمع نجوم الزمن الجميل ولاعبي الجالية المصرية القدامى في دبي وعجمان بتواجد أشهر لاعبين بالكرة المصرية.

ووجه المستشار لطفي حسين رئيس مجلس إدارة النادي الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء اللجنة هشام الشربيني ومحمد فودة وأحمد جودة وأحمد أبو اليزيد على المجهود الكبير، الذي قاموا به من أجل نجاح البطولة الرمضانية، حتى خرجت بأفضل شكل.

وكان الدور قبل النهائي قد شهد فوز فريق النادي المصري على فريق بن شعفار القوي بنتيجة 5-4 في مباراة قوية تغلب فيها النادي بطريقة لعبه وهدوئه على نجوم فريق بني شعفار.

Email