نصف نهائي كأس منصور بن زايد اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستأنف في العاشرة من مساء اليوم منافسات الدور قبل النهائي للنسخة الرابعة من بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، التي تقام على ملعب قبة فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، ويلتقي في المباراة الأولى فريق الأمين العام متصدر المجموعة الأولى، مع فريق قصر الإمارات وصيف المجموعة الثانية، فيما تقام المواجهة الأخرى بين المزارعين متصدر المجموعة الثانية و دائرة القضاء وصيف المجموعة الأولى.

وكانت مباريات الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي، قد أسفرت عن فوز مكتب الأمين العام على مركز الأرصاد والزلازل بتسعة أهداف مقابل هدف واحد، وفي المجموعة الأولى أيضا فاز أيبيك على مسجد الشيخ زايد بثلاثية نظيفة.

وأسفرت مواجهتا المجموعة الثانية عن تعادل مركز المزارعين مع الرقابة الغذائية بهدفين لكل فريق، فيما فاز قصر الإمارات على قطاع المالية والمشتريات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المجموعة الثانية، غرد مكتب الأمين العام على صدارة المجموعة الأولى منفرداً بعد تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية بعد أداء متميز على الصعيد الفني.

من جانبه، وجه خالد السويدي عضو اللجنة الرياضية بوزارة شؤون الرئاسة التهنئة إلى الفرق الأربعة، التي تأهلت للدور نصف النهائي من البطولة، مؤكداً أن الدور الأول شهد إثارة بالغة على كافة الأصعدة في ظل رغبة كل فريق في نيل شرف التأهل لهذا الدور بعد أداء غاية في القوة والإثارة.

وتمنى السويدي، أن تتواصل المنافسات على النهج نفسه هذا المساء، متوقعاً أن يشهد ملعب قبة قصر الإمارات حماسا شديدا ومثيرا، في ظل رغبة الفرق الأربعة المتأهلة في الوصول للمباراة النهائية المقرر لها السابع من يوليو الجاري.

Email