اعتماد هيكل البطولة وتوزيع العمل على الإدارات

لجنة تنفيذية لكأس آسيا 2019 برئاسة الرميثي

نهيان بن زايد يتحدث إلى أعضاء اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019 بحضور الرميثي | تصوير: مجدي اسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت اللجنة العليا المحلية المنظمة لكأس آسيا في الإمارات 2019، تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي تضم في عضويتها رؤساء المجموعات الثلاث ومدير البطولة، وهي بمثابة لجنة مصغرة مهمتها تسهيل العمل في إطار التحضيرات للبطولة في الفترة القادمة..

كما اعتمدت اللجنة الهيكل التنظيمي للبطولة من خلال توزيع مهام العمل على إدارات متخصصة، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة وطنية بين طلبة المدارس لاختيار شعار وتميمة البطولة، ووضعت اللجنة الخطوط العريضة واستراتيجية العمل لبدء التحضير لاستضافة الحدث الكبير.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019» في فندق قصر الإمارات مساء أول من أمس، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي..

وبحضور أعضاء اللجنة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة العليا، ومحمد إبراهيم المحمود ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد ثاني الرميثي ممثل اتحاد الكرة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي ممثل وزارة الداخلية، ومحمد بن ثعلوب الدرعي مدير مجموعة أبوظبي، وسعيد حارب الفلاحي مدير مجموعة دبي، وحمد بن نخيرات العامري مدير مجموعة العين، وعارف حمد العواني مدير البطولة والمكتب التنفيذي.

لقراءة أخبار أخرى

Email