مطار آل مكتوم والبيانات يتصدران بطولة جمارك دبي الرمضانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتلى فريق مطار آل مكتوم ونظيره فريق البيانات قمة مجموعتي بطولة جمارك دبي الرمضانية بسداسيات كرة القدم، والتي تشهد مشاركة 12 فريقاً يمثلون إدارات ومراكز وأقسام جمارك دبي، يتنافسون على لقب النسخة الخامسة للبطولة وتحتضن مبارياتها صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار 3 بدبي بسهرات كروية وبتنافس شريف بعيداً عن الجو الروتيني الوظيفي، وتقام هذه البطولة وفق توجيهات ورعاية أحمد محبوب مصبح مدير عام جمارك دبي.

صدارة مشتركة

وجاء تصدر فريق مطار آل مكتوم لمجموعته الأولى برصيد 4 نقاط، عقب تعادله مع فريق الساحلية بنتيجة هدف مقابل هدف في الجولة الثانية للبطولة التي أقيمت أول من أمس، بعد مباراة مثيرة شهدت الندية والإثارة رغم الحذر الدفاعي في سعي الفريقين لتجاوز كل منهما الآخر، ولم يهب فريق الساحلية بعيداً بل استمر بمشاركة فريق آل مكتوم على الصدارة برصيد 4 نقاط ولكن فارق الأهداف وضعه في المركز الثاني للمجموعة.

البيانات والمطار 1 بالصدارة

وضمن مباريات المجموعة الثانية استمر الصراع على الصدارة للجولة الثانية للبطولة بين فريقي البيانات ونظيره فريق المطار 1 ولكل منهما 6 نقاط تمثل العلامة الكاملة، ومنح فارق الأهداف فريق البيانات الصدارة عقب فوزه الصريح على فريق الدعم الفني بثلاثة أهداف نظيفة، وبالنتيجة نفسها حقق فريق المطار 1 الفوز على فريق المنطقة الحرة بعد سيطرة مطلقة على مجريات المباراة.

وشهد الجولة التي أقيمت أول من أمس تعادل فريق الاتصال مع فريق الميناء الجاف بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة متكافئة طوال مراحلها، وكذلك فوز فريق المطار 2 على فريق خدمة العملاء 2/1 لحساب المجموعة الأولى.

وضمن المجموعة الثانية نجح فريق حتا في تحقيق فوزه الأول والذي جاء على حساب فريق المطار 3 بهدف وحيد في المباراة بختام السهرة الكروية والتي أدارها الحكام حمزه البناي وخالد علي وأحمد عبد الغيص.

حضور كبير

وحضر افتتاح البطولة يوسف عزير مبارك رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية والرياضية المشرف العام على البطولة، ونائبه أحمد الدليل، خالد أحمد مدير البطولة وعاشور موسى ومحمد عبدالوهاب وعوض فرج وعبيد المنصوري وعويس مدني، وعدد كبير من مديري ورؤساء الإدارات وزملاء اللاعبين.

Email