تكريم الأجهزة الفنية والإدارية في الأكاديمية

النصر يحتفي بلاعبيه المتفوقين دراسياً ورياضياً

■ البناي وحمدون ويعقوب يتوسطون فريق 13 سنة خلال التكريم | تصوير - سمير التركي

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفى نادي النصر بلاعبي أكاديمية كرة القدم المتفوقين دراسياً وجميع أجهزتها الفنية والإدارية خلال حفل ختام الموسم الرياضي، الذي أقيم أول من أمس بـ«العربي سنتر» في منطقة المزهر بدبي، وشمل التكريم فريق تحت 13 عاماً بمناسبة انتقاله من مدرسة قطاع الناشئين إلى الأكاديمية.

وحضر حفل الختام عبدالله البناي عضو مجلس الإدارة مشرف الأكاديمية ومحمد كاهور مدير النادي وتوفيق الزهروني أخصائي شؤون الاحتراف بإدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، ومحمد إسحاق مدير الأكاديمية ويعقوب عبدالله المدير الإداري للأكاديمية وعبدالله الحمادي المستشار التربوي ومحمود العوضي مدير استاد آل مكتوم، وحرص المشرفون على أكاديمية النصر أن يشمل التكريم اللاعب ووليّ أمره تقديراً لجهود الأسرة .

وأكد البناي أن تكريم الأجهزة الفنية والإدارية هو اعتراف بالجميل لما قدموه على مدار الموسم من جهود ، مشيراً إلى أن تكريم اللاعبين واجب لتحفيزهم على العمل والمثابرة في الدراسة ونشاطهم الرياضي وقال: لاعبو الأكاديمية مستقبل الإمارات والنادي ونحن مكلفون برعايتهم والوقوف إلى جانب الإدارة لتنشئتهم على قواعد سليمة.

ووصف البناي حفل الختام بـ«يوم الشكر والاعتراف بالجميل» للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وأولياء الأمور على جهودهم كامل الموسم، وقال: أتمنى أن يستمر اللاعبون في التألق والتدرج بمختلف المراحل السنية وصولاً للفريق الأول.

أثر إيجابي

وأكد محمد كاهور مدير نادي النصر أن تكريم أكاديمية كرة القدم لأبنائها مبادرة طيبة سيكون لها أثر إيجابي على عملهم في المستقبل. وقال: نثمن هذه الجهود لرد الجميل لكل مع عمل بإخلاص وحرص على الارتقاء بأبناء النادي رياضياً ودراسياً بما في ذلك أولياء الأمور.

وأوضح كاهور أن اللاعب يشعر بسعادة مضاعفة عندما يصعد ولي أمره إلى جانبه على المنصة لتكريمه، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات تدعم التواصل مع أهالي اللاعبين وتعزز ثقتهم بالنادي.

تهنئة

هنأ يعقوب عبدالله المدير الإداري لأكاديمية كرة القدم أسرة نادي النصر بمناسبة الإنجازات والبطولات القياسية، التي حققتها فرق النادي والشركة في الألعاب الفردية والجماعية المختلفة.

وأوضح يعقوب عبدالله أن حفل ختام الموسم يحفز العاملين بالأكاديمية لبذل المزيد من الجهد .

فكر

أكد عبدالله الحمادي المستشار التربوي لأكاديمية النصر أن حفل التكريم السنوي ينبع من فكر الإدارة، التي تؤمن بضرورة الاهتمام بالناشئين وصقل مواهبهم بطرق صحيحة وعلمية وعملاً بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي.

صدى

أولياء الأمور: نشعر بالاطمئنان على مستقبل أبنائنا في النصر

وجدت مبادرة نادي النصر بتكريم لاعبي أكاديمية كرة القدم المتفوقين دراسياً صدى إيجابياً لدى الحضور وخاصة أولياء الأمور أنفسهم، الذين أكدوا أن اهتمام النصر بالجانب الدراسي والاجتماعي للاعبين يجعلهم يشعرون بالأمان على مستقبل أبنائهم، وكشف أحمد محمد والد اللاعب علي بفريق تحت 11 عاماً أن الأجواء المميزة، في قلعة العميد، بالإضافة إلى الاهتمام اللافت باللاعبين في مختلف المراحل السنية دفعه إلى سحب أبنائه الثلاثة من أكاديمية أحد أندية دبي وتسجيلهم بأكاديمية النصر بالرغم أنه ليس من مشجعيه ولكن بحثاً عن مصلحة أبنائه وتوفير بيئة رياضية سليمة لهم، وقال: تكريم اللاعبين على تألقهم الدراسي والرياضي مبادرة طيبة وحافز للأسرة.

وكشف سالم حديد والد اللاعب محمد بفريق تحت 13 عاماً أن ابنه انضم إلى العميد منذ 4 سنوات وهو سعيد لما يجده من اهتمام ورعاية من الناحيتين الدراسية والرياضية، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات تقوي العلاقة بين النادي وأهالي اللاعبين .

وتوجه فهد محمد والد اللاعب سيف بفريق تحت 13 عاماً نيابة عن أولياء أمور بقية اللاعبين بالشكر إلى إدارة النصر وأكاديمية كرة القدم على الدعم والمساندة، التي يجدها اللاعبون في مختلف المراحل السنية من خلال تنظيم دروس التقوية والمحاضرات التوعوية، التي تساعد على تثقيف أبنائهم وتوعيتهم لتجنب السلوكات الخطرة.

تشجيع

محمد إسحاق : تقدير جهود عام كامل

أكد محمد إسحاق مدير أكاديمية نادي النصر أن التكريم تقدير للجهود، التي بذلت على مدار عام كامل وهو إعداد للموسم المقبل من خلال تشجيع كل المنتسبين للأكاديمية من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية لتقديم جهود إضافية، وقال: يسعى النصر لتوفير كل الظروف الملائمة لتطوير العمل القاعدي انطلاقاً من الأكاديمية، التي تعتبر الخطوة الأولى لبناء المستقبل.

Email