هزم الوحدة في مباراة ماراثونية

الظفرة بطل كأس رئيس الدولة لكرة الصالات

■ تتويج الظفرة بكأس الصالات بحضور الفردان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج احمد ناصر الفردان الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات فريق الظفرة بطلا للنسخة السادسة من كأس رئيس الدولة بعد فوزه 8 - 6 على الوحدة بطل الدوري، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين العاصميين امس على ملعب صالة نادي الجزيرة في ابوظبي، حفلت المباراة الماراثونية بالإثارة وامتدت للأشواط الإضافية..

وواصل عيال جميل تخصصهم في حصد البطولات بمختلف الالوان وشهدت المباراة تألقا لافتا لعيال منصور وعبد الكريم وسالم ويونس الحمادي، تقدم الوحدة في الشوط الأول 3 - 2، وانتهى الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل 4 - 4. وجرت مراسم التتويج بحضور راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة..

وخالد عوض رئيس مجلس ادارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية، ومسلم العامري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وراشد سويد قران السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب الرياضية. وتعتبر هذه المرة الاولى التي يتوج فيها الظفرة بالبطولة الأغلى في مسك ختام موسم كرة الصالات.

الأهداف

افتتح يونس الحمادي لاعب الظفرة التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء من كرة سهلة ومن دون مضايقة من دفاعات الوحدة، وفي الدقيقة الثامنة نجح احمد عبد الرحمن في ادراك التعادل للوحدة 1-1 بهدف سهل يسأل عنه حارس الظفرة فيصل علي ابراهيم.

انفتحت المباراة على مصراعيها بعد هدف التعادل الوحداوي واضاع فهد احمد هدفا للوحدة وصبري جميل للظفرة وفي الدقيقة 12 أضاف احمد عبد الرحمن الهدف الثاني للعنابي واشعل المباراة مستفيدا من الكرة المرتدة من أحضان حارس الظفرة فيصل علي الذي كان مرتبكا.

وينجح عبد الرؤوف عمر في الدقيقة الأخيرة من الشوط في تسجيل الهدف الثالث مستغلا خلو مرمى الظفرة من حارسه. ويقلص الظفرة النتيجة بهدف عبد الكريم جميل من كرة سهلة لينتهي الشوط بتقدم الوحدة 3- 2.

نيران صديقة

وبعد مرور اقل من دقيقة ونصف من بداية الشوط الثاني يدرك الظفرة التعادل بنيران صديقة من تسديدة عبد الكريم جميل التي حولها احمد خليل داخل شباك فريقه لتصبح النتيجة 3 - 3 ثم يضيف هلال عبد الله هدف الترجيح للظفرة 4 - 3 ويعود العنابي من جديد بتسجيل التعادل عن طريق طالب محمد طالب لتصبح النتيجة 4 -4، ويلجأ الفريقان للأشوط الإضافية.

وفي الشوط الاضافي الاول سجل احمد عبد الرحمن الهدف الخامس للوحدة ورد عليه عبد الكريم جميل بهدف التعادل لفارس الغربية لتصبح النتيجة 5-5 وقبل ان تكتمل ثواني الدقيقة الثانية من الشوط الاضافي الاول سجل عبد الرؤوف عمر الهدف السادس للوحدة من ضربة جزاء اثر احتكاكه مع فهد احمد لاعب الوحدة وعلى اثرها اشهر الحكم البطاقة الحمراء لحمد الشامسي من الظفرة

وادرك الظفرة التعادل قبل نهاية الشوط الاضافي الرابع عن طريق نجم المباراة الاول صبري جميل لتصبح النتيجة 6 - 6 وسجل منصور جميل الهدف السابع للظفرة من ضربة جزاء 7- 6 وفي آخر ثانية سجل منصور الهدف الثامن لينتهي اللقاء بفوز فارس الغربية على الوحدة 8- 6.

الحكام

ادار المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات الثنائي خميس الشامسي وناصر المرزوقي وساعدهما فهد بدر وابراهيم المنصوري، وشهدت المباراة حالة طرد واحدة للاعب الظفرة حمد الشامسي.

Email