في اجتماع بين اتحاد الكرة ومسؤولي استاد هزاع

وضع آخر اللمسات على ترتيبات نهائي الكأس

تحفة الملاعب جاهز لنهائي الكأس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطمأن اتحاد الكرة على الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقرر إقامتها يوم الثالث من شهر يونيو المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وشارك وفد من الاتحاد برئاسة علي حمد البدواوي الأمين العام للاتحاد بالوكالة وخالد عوض مشرف المباراة النهائية وعيسى علي جاسم مراقب المباراة في حضور العقيد الركن أحمد علي الشحي رئيس لجنة الاحتفالات والمهام الخاصة بشرطة العين، بينما تواجد من جانب مسؤولي استاد هزاع بن زايد كل من محمد القاضي مدير الاستاد وكريم ناجي المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار وأحمد بركات المدير التشغيلي والتسويقي.

جولة ميدانية

ووقف وفد الاتحاد على كل الترتيبات الخاصة بإقامة المباراة النهائية وتلقى الوفد شرحاً وافياً من مسؤولي الشركة المشغلة للملعب عن كل الأمور التنظيمية، فيما قام الوفد في ختام الزيارة بجولة ميدانية على الملعب اطمأن من خلالها على القدرات الكبيرة والجاهزية لإقامة اللقاء المرتقب. وقدم علي حمد باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة شكره لإدارة نادي العين على استضافتهم لأغلى المسابقات..

مؤكداً أن البنية التحتية لاستاد هزاع تسهل من مهمة الترتيب للحدث الرياضي السنوي الأكبر في كرة القدم الإماراتية وقال «نادي العين لديه خبرة كبيرة في تنظيم كبرى المباريات العالمية وبلا شك فإن المباراة النهائية ستخرج في ثوب بهيج يليق بمكانة البطولة في قلوب الجميع».

تحفة الملاعب

يسع استاد هزاع بن زايد لـ25 ألف متفرج وتم اختياره كأفضل منشأة رياضية في العالم لعام 2014 وفقاً لمؤسسة (ستاديوم دي بي) المتخصصة في تقييم منشآت كرة القدم والرياضة عالمياً، وكان الملعب افتتح في شهر يناير من العام الماضي وهو يحتضن مباريات فريق نادي العين في المباريات المحلية والآسيوية.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة في الثامنة إلا ربع من مساء يوم (السبت) حينما يستقبل النصر ضيفه الشباب على استاد آل مكتوم في حين يخرج الأهلي وصيف النسخة الماضية ليحل ضيفاً على الظفرة باستاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة في المنطقة الغربية في الثامنة إلا عشر دقائق، وتقام المباراة النهاية يوم الثالث من شهر (يونيو) المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

Email