ركلات الترجيح عاندت الوحدة

أبوظبي الرياضي بطلاً لدوري سيدات الكرة للمرة الثالثة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق نادي أبوظبي الرياضي (أ) لقب مسابقة دوري (آيبيك) للسيدات لكرة القدم، عقب فوزه (4 ــ 2) بركلات الترجيح على نادي الوحدة (أ) في اللقاء الذي جمعهما مساء أول من أمس على استاد الشعبة العسكرية بالعاصمة أبوظبي، لحساب الجولة الأخيرة من المسابقة.

وكان نادي أبوظبي الرياضي قد بادر بالتسجيل في نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجمة المتألقة دليلة زروقي، قبل أن تتمكن محترفة نادي الوحدة اللاعبة آلبا من إدراك التعادل مع نهاية الشوط الثاني من تسديدة قوية على بعد 35 ياردة، ليتجه الفريقان بعدها للعب شوطين إضافيين لم يشهدا أي تغيير في النتيجة، قبل أن تنجح نورة المزروعي حارسة نادي أبوظبي الرياضي ومنتخبنا الوطني الأول..

في إهداء اللقب لفريقها بعد تصديها لركلات الوحدة الترجيحية.

وتمت مراسم التتويج بحضور أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة، إلى جانب أسماء الرميثي ممثلة شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك)، وتم تتويج فريق نادي أبوظبي الرياضي بدرع النسخة الثالثة والميداليات الذهبية وللمرة الثالثة على التوالي، في حين حصل فريق نادي الوحدة على المركز الثاني والميداليات الفضية، ونال فريق نجوم دبي المركز الثالث والميداليات البرونزية.

أدار اللقاء طاقم حكمات مكون من مريم الشحي (ساحة) وحليمة (مساعداً أول) وريم (مساعداً ثانياً) وخلود (حكماً رابعاً)، وقدمت الحكمات مستوى مميزاً ونجحن في إدارة اللقاء. وشهدت المواجهة متابعة جماهيرية غفيرة من قبل أولياء أمور اللاعبات، امتلأت بهم جنبات المدرجات ولم تتوقف الجماهير عن التشجيع طوال زمن اللقاء.

نورة أفضل حارسة

على صعيد الجوائز الفردية، فازت نورة المزروعي، حارسة مرمى نادي أبوظبي الرياضي وقائدة منتخبنا الوطني، بجائزة أفضل حارسة مرمى في المسابقة، بعد ظهورها بشكل طيب خلال المباريات ونجاحها في الحفاظ على نظافة شباكها لغاية الجولة الأخيرة، التي استطاع فيها نادي الوحدة هز شباكها لأول مرة في المسابقة.

وباركت المزروعي الفوز والحصول على درع البطولة لزميلاتها، متمنية التوفيق لنادي الوحدة في النسخ المقبلة، وتقدمت بجزيل الشكر لـ أحمد زاهر، مدرب الحراس، الذي كان له الفضل في حصولها على الجائزة و ظهورها بالمستوى المميز.

أفضل لاعبة

واصلت الجليلة النعيمي، صانعة ألعاب أبوظبي الرياضي ومنتخبنا الوطني، أفضليتها في تاريخ دوري السيدات، ونجحت في نيل النجومية والفوز بجائزة أحسن لاعبة في النسخة الثالثة من المسابقة، وتعد الجليلة إحدى أفضل اللاعبات في الدولة.

Email