استاد شاه علم يستضيف مباراة منتخبنا مع تيمور الشرقية

مهدي يضم راشد الهاجري لتدريبات الأبيض وبرنامج تأهيلي لمبخوت

■ تدريبات الاحماء في معسكر أبو ظبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة مهدي علي مهاجم نادي الشعب الشاب راشد غانم الهاجري لمعسكر الأبيض الداخلي المقام حالياً في أبوظبي ضمن مجموعة لاعبي المنتخب الأولمبي المتواجدة في تجمع المنتخب، والذي ينتهي 2 يونيو المقبل استعداداً للسفر إلى ماليزيا يوم 5 من الشهر نفسه.

وانضم اللاعب إلى تدريبات المنتخب، حيث يرغب مهدي علي في الوقوف على مستوى اللاعب ومنحه الفرصة للتواجد مع لاعبي المنتخب الأولمبي في المعسكر الحالي ضمن سياسة الجهاز الفني لتجهيز عناصر شابة وواعدة للاعتماد عليها في المستقبل..

وبدأ علي مبخوت تنفيذ برنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للسفر مع المنتخب إلى ماليزيا يوم 5 يونيو المقبل ضمن المعسكر الخارجي للأبيض قبل مواجهتي كوريا وتيمور الشرقية، وأدى اللاعب تدريبات منفرده خلال مران أول من أمس حيث من المنتظر أن يواصل برنامجه التأهيلي لعدة أيام قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للمنتخب. وكان مبخوت خضع لفحوص طبية في مركز اسبيتار في الدوحة.

انضمام

من المنتظر أن ينضم إلى تجمع المنتخب في أبوظبي خلال الأيام المقبلة لاعبي العين وبني ياس الدوليين عقب انتهاء مشاركة الناديين في بطولة كأس رئيس الدولة بخسارة العين من النصر وبني ياس من الشباب..

حيث يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين على أن ينضما للمعسكر بعدها مباشرة للاستعداد للسفر إلى ماليزيا بالقائمة التي كان قد أعلن عنها مهدي علي وتضم 24 لاعباً، إذ تستمر المرحلة الثانية من التجمع حتى بعد غد الأربعاء يحصل بعدها اللاعبون على راحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات بالمرحلة الثالثة يوم 30 مايو وحتى 2 يونيو المقبل.

تحديد

من ناحية أخرى حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استاد شاه علم الدولي في العاصمة الماليزية كوالالمبور لاستضافة مباراة منتخبنا الوطني مع تيمور الشرقية يوم 16 يونيو المقبل في الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، ويتسع الملعب لنحو 80 ألف متفرج.

المرحلة الثانية

وكان المنتخب استأنف تدريباته مساء أول من أمس على الملعب الفرعي لاستاد مدينة زايد الرياضية في إطار المرحلة الثانية من التجمع الداخلي للأبيض استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً يوم 11 يونيو المقبل، ثم مواجهة تيمور الشرقية ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 والمقررة يوم 16 من الشهر نفسه.

وشارك في مران الأبيض جميع اللاعبين الذين اختارهم مهدي علي للمعسكر الداخلي والذي يضم 11 لاعباً من المنتخب الأولمبي و6 لاعبين من العناصر الأساسية باستثناء حارس المرمى علي خصيف الذي غاب عن المران بسبب الخدمة الوطنية، إذ سيعود اللاعب للانضمام للمعسكر خلال أيام، كما غاب عن التدريبات لاعبا نادي الشارقة حمد إبراهيم ومحين خليفة بسبب ظروف الامتحانات على أن يعودا للمعسكر مرة أخرى بعد انتهائها.

Email