فرصتان للفرسان وواحدة للزعيم من أجل الوصول إلى دور الثمانية الآسيوية

الطقس الحار المتهم الرئيس في سلبية قمــــــة الأهلي والعين

■ الأهلي والعين حافظا على الشباك نظيفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبقى تعادل الأهلي مع ضيفه العين سلبياً أول من أمس، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب استاد راشد في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على أمل الفريقين في التأهل إلى دور الثمانية، عندما يتجدد لقاء الفريقين يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة الإياب على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، واتهم مسؤولي الفريقين «الطقس الحار» والرطوبة العالية بأنها المتهم الرئيس في سلبية القمة الآسيوية بين الفريقين

ويلعب الفرسان مباراة الإياب فرصتي التعادل الإيجابي أو الفوز، فيما يلعب الزعيم على فرصة الفوز فقط، وفي حال تكرار التعادل السلبي، فسيلعب الفريقين وقتاً إضافياً لمدة 60 دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل، فسيلجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء من نقطة الترجيح لحسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

فرص

وأكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي عقب لقاء العين: المواجهة كانت صعبة، وحققنا بداية جيدة أول 20 دقيقة، ولاحت لنا فرص عديدة للتسجيل، وسنحت للعين فرصتان، وتراجع الأداء في الشوط الثاني، نتيجة ظروف الطقس الحار والرطوبة العالية التي اشتكى منها لاعبو الفريقين، بالفعل حاولنا اللعب في ظروف جوية صعبة، وأضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، والشيء الإيجابي أننا لم نسمح للعين بفرص كثيرة في الشوط الثاني، وحافظنا على نظافة مرمانا، والشيء السلبي أننا لم نسجل أي أهداف في مرمى الزعيم، لأن فريقاً مثل العين، يجب أن تسجل في مرماه للاستفادة من تلك الأهداف، خاصة إذا كانت هناك مواجهة أخرى ستجمعك معه بعد أسبوع، والعين فريق كبير ويملك خبرة كبيرة، والأمر مرتبط الآن بمباراة العودة يوم الأربعاء المقبل.

مشكلة التهديف

رداً على المشكلة التهديفية التي يعاني منها الأهلي، وكيفية التعامل مع العين في العودة، قال كوزمين: الأهلي عنده مشكلة فعلية في الهجوم، وتلك المشكلة ليست وليدة مباراة، ولكنها ظهرت في الفترة الأخيرة، وان اللاعبين الموجودين معنا هم من سيلعبون معنا في العودة، ونتمنى لهم التوفيق ولينجحوا في التسجيل، ونحن نحاول حل المشكلة، ولكن الوقت لا يسعف الفريق، في ظل المباريات المضغوطة التي يعاني منها الفريقان اللذان سيكون عليهما اللعب مباراة كل 3 أيام تقريباً، في هذا الطقس الحار.

مباراة دبي

وأوضح كوزمين : من وجهة نظري فإن مباراة الأهلي غداً مع دبي في كأس رئيس الدولة صعبة جداً، وفي حال التعادل سيكون هناك وقت إضافي وركلات جزاء من نقطة الجزاء، أي مزيد من الإرهاق للاعبين وكان الأفضل عدم وجود مباريات بين مواجهتينا الآسيوية مع العين، لمنح الفريقين الفرصة للراحة والاستعداد بشكل جيد، بما يسمح لهم بتقديم أداء عالٍ يسعد الجماهير، ويقدم صورة رائعة عن مستوى الكرة الإماراتية.

إشادة

عن مستوى طاقم التحكيم الكوري الجنوبي الذي أدار المباراة الآسيوية ، قال كوزمين: التحكيم كان أكثر من جيد، ومنح اللاعبين فرصة طيبة للعب والحركة أكثر، وهو ما ساهم في رفع مستوى الأداء، خاصة في الشوط الأول.

عما يخيف كوزمين في المباريات المقبلة، قال : ليس هناك شيء يخيفني أكثر من لعب 3 مباريات في أسبوع واحد، في ظل هذا الطقس الحار والرطوبة العالية، وهذا أمر صعب، خاصة وأن آخر مباراة جرينا كثيراً، وحالياً لا نفكر إلا في دبي، بعدما أغلقنا صفحة الذهاب الآسيوي.

تضحية

حول إمكانية أن يضحي الأهلي ببطولة من أجل التركيز على أخرى في ظل ضغط المباريات، قال كوزمين: نحن نخوض جميع بطولتنا بأولوية واحدة، ونخوض جميع مبارياتنا بنفس الأهمية والجدية، وان لقاءنا في كأس رئيس الدولة مع دبي، يحظى بنفس أهمية مباراتنا مع العين في العودة يوم الأربعاء المقبل.

وأشاد كوزمين بمستوى البرازيلي ايفرتون ريبيرو محترف الأهلي، وقال: قدم ريبيرو مباراة جيدة، خاصة في الشوط الأول، وتراجع أدائه في الشوط الثاني مثل باقي لاعبي الفريقين بسبب الرطوبة والحرارة العالية، وأتمنى له التوفيق في المستقبل.

إرهاق

وقال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين: مباراة فريقي أمام الأهلي، لم تكن سهلة كما هو معروف عن مواجهات الفريقين في جميع المناسبات، وخلال الشوط الأول قدم الفريقان أداءً أفضل من الذي ظهرا عليه في الثاني، وذلك بسبب ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة فضلاً عن عامل إرهاق اللاعبين، الأمر الذي يعد طبيعياً مع نهاية الموسم، وتسنت لنا فرص جيدة للتسجيل على مرمى الأهلي، وكذلك لأصحاب الأرض الذي أتيحت له فرص التسجيل في مرمانا.

واعتبر زلاتكو، أن النتيجة التي انتهت عليها المواجهة عادلة للفريقين وقال: نعتبر النتيجة إيجابية لنا، وسنعمل على إعداد أنفسنا من أجل التأهل.

صعوبة

أكد مدرب العين، أن مباراة فريقه والأهلي جاءت تحت عنوان اللعب النظيف ولم تتأثر بأي أمور سلبية، وقال: المواجهة جاءت في ظروف صعبة للفريقين.

عودة

وحول عودة هلال سعيد والكرواتي ميروسلاف ستوتش إلى العين يوم الأربعاء المقبل، بعد غيابهما للإيقاف عن الذهاب قال: المؤكد أن عودة هلال وستوتش ستعزز من قوة الفريق في مواجهة الإياب، ولكننا نفكر حالياً في مباراة غداً، أمام النصر بكأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وتعليقاً على سؤال حول المساحة الزمنية التي تفصل الفريق عن مباراتين مهمتين بدوري الأبطال وكأس رئيس الدولة، قال زلاتكو: اللاعبون ليسوا ماكينات، وفقدوا في مواجهة الأهلي طاقة كبيرة، وهم بشر وفي حاجة إلى الراحة، والمؤكد أن الفترة الزمنية غير كافية لتجهيز الفريق، بيد أن الواقع يفرض علينا التعامل مع هذا الوضع والعمل على تحقيق أهدافنا.

حول رأيه في أداء التحكيم، قال: التعليق على مردود التحكيم ليس من اختصاصي، ففي بعض الأحيان لا أكون سعيداً بأدائهم وأحياناً أخرى أخرج راضياً عن مردودهم ولكنني لا أفضل الحديث عن أداء التحكيم لأن هذا الأمر خارج نطاق عملي، وأنا هنا للحديث عن أداء فريقي والأمور الفنية، والأهم أن العين والأهلي قدما مباراة قوية وأداءً مشرفاً للكرة الإماراتية، وأتمنى للفريق الذي سيتأهل ويتواجد مع أحد أفضل ثمانية أندية بالقارة، وبلوغ المباراة النهائية وحصد لقب أقوى بطولات القارة الآسيوية.

النصر

عن مواجهة النصر، قال زلاتكو: نتعامل مع كل مباراة على حدة، وسنمضي نحو تحقيق أهدافنا خطوة تلو الأخرى، وتفكيرنا تغير كلياً نحو كأس رئيس الدولة للكرة، وسنعمل على استشفاء اللاعبين، سعياً للتخلص من الإرهاق، خصوصاً وأن الفريق سيستعيد جهود الثنائي ستوتش وهلال سعيد وهدفنا تكملة أدائنا المميز ونتائجنا القوية ومباراتنا مع العين، تحمل الرقم 18 بالنسبة لي مع الفريق على صعيد البطولة الآسيوية، ولم نخسر خلالها سوى مباراتين.

سر

اعتبر زلاتكو، أن السر وراء نجاح العين هو روح الفريق الواحد، وقال: تحدثت مع لاعبي العين خلال الاجتماع التحضيري الذي سبق مباراة الأهلي، حول أهمية الظهور كفريق بالأداء الجماعي، وعندما تكون روح الأسرة عنواناً لآلية التعامل داخل وخارج الملعب وأثناء التدريبات والمباريات، فلابد لن تكون النتائج القوية بالأمر الغريب، ولكن عملنا لم يكتمل بعد، وأمامنا كأس رئيس الدولة ودوري أبطال آسيا لكرة القدم.

عبد الله بن محمد: أمامنا 90 دقيقة للتأهل

 

اعتبر الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن الأهلي والعين قدما مستوى عاليا في مباراتهما الآسيوية أول من أمس، وقال: «قدم الفريقان مستوى طيباً، وحتى التغييرات التي أجراها الجهازان الفنيان، عكست رغبة الفوز لدى الفريقين، وطموحهما الكبير في الوصول إلى مرحلة متقدمة في دوري أبطال آسيا».

حظوظ

عن مدى سهولة حظوظ العين في الإياب بعد التعادل السلبي في دبي، قال الشيخ عبد الله بن محمد: معايير الكرة تغيرت، ودور الـ16 الآسيوي يقام من جولتين، ونحن أنهينا الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، والتي كانت كفيلة بفوز العين، والآن لايزال هناك شوط ثان مدته 90 دقيقة سيكون يوم الأربعاء المقبل، والتركيز في الإياب مطلوب لتحقيق طموح العين بالوصول إلى دور الثمانية، ونتمنى من جمهور العين الكبير الحضور والمساندة للزعيم في استاد هزاع بن زايد يوم الأربعاء المقبل.

وثمن الشيخ عبد الله بن محمد، مبادرة مجلس إدارة شركة النادي الأهلي لكرة القدم برئاسة عبد الله سعيد النابودة، بالتعامل الراقي والاحترافي والعمل على تهيئة أسباب الراحة لفريق الكرة الأول وجمهور نادي العين خلال مباراة الفريقين باستاد راشد.

التعامل بالمثل

وأكد محمد عبد الله بن بدوة عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن مبادرة الأهلي الخاصة بالجماهير ليست غريبة على إدارة النادي الأهلي، مشيداً بجهود أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، لتوفير كافة سبل الراحة لجماهير العين.

أوضح بن بدوة، أن تطور الرياضية الإماراتية مسؤولية المنظومة الرياضية متمثلة في كل منتسب إلى مجال العمل الرياضي من مجالس الإدارات والإداريين والأجهزة الفنية والأطقم الطبية، فضلاً عن اللاعبين والجماهير وغيرهم وتبني مثل هذه المبادرات الاستثنائية يرسخ مفاهيم الروح الرياضية .

وأضاف: «جمهور نادي العين يتمتع بالثقافة الرياضية العالية والوعي الكامل الذي يمكنه من إدراك أهمية دوره في المرحلة المقبلة، والتي تتطلب التفاف الجميع حول اللاعبين ومساندة الفريق من خلال التشجيع المتواصل في كل الميادين».

الأفضل

واصل ريبيرو لاعب الأهلي قنص لقب أفضل لاعب في المباريات الآسيوية، واختير أول من أمس أفضل لاعب في مباراة فريقه مع العين، وسبق له الحصول على اللقب في مباراة الأهلي وناساف الأوزبكي في إياب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، في أوزبكستان، وسجل وقتها هدف الفوز والمباراة الوحيدة للأهلي.

هدف

العين الوحيد بلا خسارة

بات فريق العين، الوحيد الذي لم يخسر في دوري أبطال آسيا 2015، بعدما خسر الأهلي السعودي بهدف وحيد أول من أمس، أمام نفط طهران بهدف وحيد في إيران ضمن ذهاب دور الـ16 للبطولة الآسيوية، ليلقى الراقي السعودي خسارته الأولى على الصعيدين المحلي والقاري، بعد 40 مباراة حقق فيها الفوز أو التعادل.

عموري: التعادل نتيجة جيدة لنا

أكد عمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين، أن فريقه جاء إلى دبي بهدف تحقيق الفوز، لتسهيل مهمة الزعيم في لقاء الإياب الآسيوية يوم الأربعاء المقبل، ولكنه اعتبر أن التعادل جيد بالنسبة للزعيم، ويزيد من فرصته في التأهل في لقاء الإياب، وقال: التعادل جيد لنا، رغم أننا كنا نطمح إلى الفوز الذي جئنا من أجله إلى دبي، والآن أغلقنا صفحة الأهلي، ونفكر في لقائنا مع النصر غداً، في كأس رئيس الدولة، وبعدها نفكر في لقاء الإياب مع الأهلي، ونتمنى حينها أن يكون الطقس أفضل، بعدما تأثر الفريقان بالطقس الحار والرطوبة العالية.

من ناحية أخرى، أرجع الغاني أسامواه جيان محترف العين، تراجع أداء الفريقين في الشوط الثاني من مباراتهما أول من أمس، إلى الطقس الحار والرطوبة العالية، وقال: عانينا من الطقس الصعب، والذي لم يساعدنا على إنهاء المباراة لصالحنا، بل زاد من صعوبة المباراة على لاعبي الفريقين.

وأضاف: التعادل نتيجة جيدة للعين، رغم أننا جئنا إلى دبي للعودة بنتيجة إيجابية، والفوز الذي لعبنا لتحقيقه لجعل مهمتنا سهلة في الإياب، ولكنها كرة قدم، وعلينا النظر إلى المباراة المقبلة.

حول غيابه عن التسجيل في مرمى الأهلي، رغم الفرص التي لاحت له، قال جيان: تمنيت هز الشباك وحاولت ولاحت لي فرصة أو فرصتان في الشوط الأول، ولكني لم أتمكن من التسجيل، وهو أمر عادي للمهاجم، فأحياناً يسجل، وأحياناً أخرى لا يستطيع التسجيل، والمهم بالنسبة لي ليس التسجيل، ولكن فوز فريقي، وأتمنى أن نوفق في لقاء الإياب.

حماد: الجماهير أضفت أجواء الإثارة والمتعة

أشاد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي بأجواء الإثارة والمتعة في مباراة الأهلي والعين، وبالروح الرياضية العالية التي شهدها لقاء الذهاب الآسيوي بين الفريقين باستاد راشد بدبي أول من أمس، وقال: أضفت الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة ووصلت إلى 9 آلاف متفرج، أي السعة الرسمية تقريباً لاستاد راشد، أجواء حماسية مثيرة، وحفزت اللاعبين على بذل أقصى جهد، وشعرنا بمدى قوة وأهمية اللقاء، وبأننا بالفعل في مباراة قدمنا من خلالها صورة رائعة عن كرة القدم الإماراتية.

أعرب حماد عن سعادته بالعرض الذي قدمه الفريقان، في ظل الصعوبة المتوقعة للمباراة، نظراً لأهميتها وطبيعة الطقس الحار، وقال: الصعوبة لم تنته بعد، وستكون مباراة الإياب أكثر صعوبة، لأن طموح الفريقين كبير في الوصول إلى دور الثمانية.

مباراة قوية في شوط

وأضاف : قدم الأهلي والعين مباراة قوية في شوطها الأول كما توقعنا، وتأثر أداء لاعبي الفريقين بالطقس الحار والرطوبة العالية، ونتوقع أن تكون مباراة الإياب أكثر قوة وصعوبة، وسيدخلها الأهلي بفرصتين للتأهل، وهما التعادل الإيجابي أو الفوز، والعين يبحث في الإياب عن الفوز، وبالتالي نتوقع مباراة أكثر قوة وإمتاعاً من لقاء الذهاب.

وتابع: أكد الأهلي والعين أنهما الأفضل في الكرة الإماراتية حالياً، بفضل ما قدماه خلال لقاء الذهاب الآسيوي، والذي وضح فيه التزام اللاعبين الخططي وبتعليمات المدربين داخل المستطيل الأخضر، وهو ما زاد من جمالية الأداء، مع الروح القتالية العالية للاعبين، والأداء الجيد من حكم اللقاء.

محمد حماد: فرصتنا كبيرة في الإياب

 

توجه مشرف فريق العين محمد عبيد حماد، بالشكر إلى جمهور الفريقين على ظهورهم الحضاري في مباراة، أول من أمس، أمام الأهلي، واعتبر أن فرصة العين كبيرة في لقاء العودة، بعدما قدم الفريقان عرضاً قوياً، وتنافسا طوال 90 دقيقة في مباراة الذهاب، وقال: لاتزال هناك 90 دقيقة أخرى في الإياب، وبصراحة لم نكن نتمنى لقاء الأهلي في تلك المرحلة، رغبة في وصول فريقين إماراتيين إلى أدوار أكثر تقدماً، ولكنها قرعة البطولة وعلينا التعامل معها، والمهم أننا أكدنا في لقاء أول من أمس، أن البيت الإماراتي متوحد، ونحن بلد واحد، وسيكون التعامل مع جماهير ولاعبي الأهلي في الإياب، بالمثل وأفضل.

واعتبر حماد، أن مهمة العين في الإياب ليست سهلة كما يظن البعض، وقال: كنت أتمنى الفوز أو التعادل الإيجابي في الذهاب، وأتيحت لنا بالفعل أكثر من فرصة للتسجيل، ولكن الطقس كان صعباً على الجميع، وسنبقي معسكر العين قائماً في دبي، حتى لقاء النصر في دور الثمانية لكأس رئيس الدولة غداً.

ريبيرو: قادرون على التأهل

أكد البرازيلي ايفرتون ريبيرو محترف النادي الأهلي، والذي اختير أفضل لاعبي مباراة الأهلي والعين أن المواجهة كانت صعبة وقوية أمام العين، وقال: حاولنا التسجيل، وتحركنا بإيجابية في الشق الهجومي، ولاحت لنا أكثر من فرصة، ولكننا لم نصل إلى النهاية السعيدة، وتعادلنا سلبياً، ونحن سعداء عموماً بالنتيجة، ونتمنى فعل شيء إيجابي في المباراة المقبلة، ونحن قادرون على التأهل في الإياب.

انتقاد

عن تعرضه في فترة سابقة للانتقادات قال: جئت إلى الأهلي دون تدريب، لأن الدوري البرازيلي كان في فترة توقف طويلة، ولم أكن جاهزاً بنسبة 100%، وحاليا اشعر أنني أفضل.

وأضاف: حاولت تقديم أقصى جهدي مع الأهلي أمام العين، ولكننا لم نوفق في التسجيل، وعلينا بذل جهد أكبر في الإياب وتسجيل أهداف، لإسعاد جماهير الأهلي، بالوصول إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وإلى الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة.

لا تشاؤم

وقال عبد العزيز هيكل مدافع الأهلي: من الجيد أنه لم يسجل في مرمانا أي أهداف، ولا أنظر إلى مباراة الإياب بتشاؤم، لأن الأهلي دائماً ما يكون أخطر خارج ملعبنا، والتنافس بين العين والأهلي إيجابي في الملعب. وأضاف: كل فريق يحاول الفوز والتأهل، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا في الإياب، بعدما قدمنا شوطاً أول رائعاً، وتراجع الأداء في الشوط الثاني، كوننا نخوض مباراة قوية ومهمة في نهاية الموسم، والطقس السيئ أثر سلباً على لاعبي الفريقين.

النابودة يشيد بالحضور الجماهيري

توجه عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالشكر إلى لاعبي الأهلي والعين على العرض الذي قدموه في مباراة دور الـ 16 الآسيوية، وأشاد بالحضور الجماهيري عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر.

لم يحضر النابودة مباراة الأهلي والعين في استاد راشد بدبي، لظروف سفره إلى خارج الدولة، لكنه كان حريصاً على متابعة كل صغيرة وكبيرة بالفريق، وتدخل لإنهاء مشكلة نسبة المقاعد المخصصة لجماهير العين، بمنحهم 1500 مقعد، ما يعادل 15 % من نسبة مدرجات استاد راشد، بدلاً من نسبة 5 % المنصوص عليها في اللائحة الآسيوية، والتي تعادل 455 مقعداً تقريباً.

الفردان: حققنا نصف هدف

قال حبيب الفردان لاعب وسط الأهلي: مباراتنا مع العين كانت صعبة، وحسم الصعود إلى دور الثمانية، سيكون نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، ونحن راضون عن انتهاء الذهاب بالتعادل، رغم أننا كنا نتمنى الفوز، ولكننا حققنا نصف الهدف بعدم دخول هدف في مرمانا، والآن علينا انتظار الحسم يوم الأربعاء المقبل، مع علمنا أن المباراة المقبلة صعبة، ولكننا سنتعامل معها بطريقة جيدة.

أوضح الفردان، أن الطقس الحار أثر على لاعبي الفريقين، وقال: أتمنى أن يكون الطقس في مباراة الإياب أفضل، والآن علينا التركيز على دبي أكثر الآن، بعد نهاية مباراتنا مع العين، وعلينا أن نتعامل مع الوضع الحالي، ونركز في كل مباراة خطوة بخطوة.

عبد المجيد يطالب اتحاد الكرة بوضع روزنامة ثابتة

طالب عبد المجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع روزنامة ثابتة للمباريات لتلافي الأندية المباريات المضغوطة بين البطولات المختلفة.

جاء ذلك رداً على سؤال حول ضرورة تعديل الاتحاد الآسيوي للكرة لنظام دوري أبطال آسيا الذي تقام مبارياته الإقصائية في فترة الصيف الحار في منطقة الخليج وفي وقت توقف المسابقات المحلية، وقال: الأولى أن نخاطب الاتحادات المحلية، وخاصة اتحادنا، للتعامل مع ضغط المباريات المحلية، لأن الاتحاد الآسيوي يعد برمجته على 5 سنوات، والآن مر منها موسمان، ولديهم خطة للوصول بالبطولة الآسيوية إلى روزنامة ثابتة، ولكن ليس لدينا في الإمارات جداول ثابتة، والدليل أن الأهلي يلعب غدا مباراة قوية في كأس رئيس الدولة، مع دبي الذي حصل على راحة تقريباً منذ 10 أيام، وبعدها بأيام قليلة سنخوض مواجهة آسيوية أمام العين في الإياب.

وحول مباراة العين في البطولة الآسيوية قال: الفرسان كانوا يطمحون إلى الفوز على العين، ولكن قمة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، وقال: لم يسجل في مرمانا أهداف وهو أمر مهم جدا، وأتمنى التعويض في الإياب للتأهل إلى دور الثمانية.

وأضاف: الأهم حاليا هو مرحلة استشفاء اللاعبين، المرحلة الحالية صعبة، لأننا نخوض مباريات إقصائية مهمة في فترة زمنية قصيرة.

السعيدي: مواجهة الأربعاء أكثر صعوبة

رأى المغربي أسامة السعيدي محترف الأهلي، أن مباراة الإياب في دور الـ16 أمام العين، الأربعاء المقبل، ستكون أكثر صعوبة، بعد التعادل السلبي، خاصة وأن الفريقين يسعيان بكل قوتهما إلى الفوز والوصول إلى دور الثمانية، وقال: حاولنا الفوز على ملعبنا، ولكن لم يحالفنا التوفيق، بسبب ظروف كثيرة وفي مقدمتها الطقس الحار والرطوبة، ونتمنى أن يكون الطقس أفضل في مواجهة الإياب، وأن نسعد جماهير الأهلي باقتناص بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الآسيوي.

Email