معنويات عالية في تدريبات الإمارات

حيدر آلو وجمال إبراهيم وهنريكي في تدريبات الفريق - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد فريق الكرة بنادي الإمارات لتدريباته أمس، استعداداً لمباراته الأخيرة على ملعبه في دوري الخليج العربي هذا الموسم أمام النصر، يوم الأحد المقبل في الجولة 24 من المنافسة، وتدرب الفريق بروح معنوية عالية، بعد وصوله إلى المنطقة الدافئة، والهروب من شبح الهبوط، عقب نيله نقطة ثمينة بالتعادل، الذي حققه في الجولة الماضية أمام الوصل 2-2، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في الترتيب الحادي عشر.

ويفقد الصقور 3 من أميز عناصره أمام النصر، تنفيذاً لاتفاق (الجنتلمان) بين الناديين، الذي يقضي بعدم مشاركة محمود حسن، طلال حمد، جمال إبراهيم، ضد النصر الذي قام بإعارتهم لناديهم الحالي لمدة موسم، وكان الثلاثي غاب عن لقاء الدور الأول لذات السبب، ويتكرر غيابه عن مباراة الأحد المقبل.

اعتماد

ويعتبر الثلاثي من العناصر التي يعتمد عليها المدرب البرازيلي باولو كاميلي، الذي بدأ ترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه لتجهيز البدلاء، مع وجود مشكلة تواجهه في خط الدفاع بفقده اللاعب محمود حسن بجانب غياب خالد شماريخ، الذي يؤدي الخدمة الوطنية، وودع موسمه الكروي نهاية الشهر الماضي. ط

وأكد كاميلي احترامه للاتفاق الإداري، وقال إن ذلك يدخل في إطار العلاقات الجيدة بالأندية والتعامل الرياضي الأخلاقي. وقال كاميلي إن الغياب يفتح الباب أمام عناصر أخرى لنيل فرصة المشاركة والظهور الجيد في مباراة النصر أو بقية مواجهات الدوري.

وتشهد تشكيلة الصقور في اللقاء المقبل عودة المخضرم حيدر آلو علي، الذي كان آخر ظهور له بالقميص الأخضر أمام الظفرة في الجولة 18 وتعرض بعدها للإصابة في التدريب الرئيس لمباراة الشارقة.

وضع جيد

من جانبه قال المهندس عمر المزكي عضو مجلس الإدارة، المشرف على فريق الصقور إن الاتفاق قائم مع إدارة النصر بعدم مشاركة لاعبيه المعارين مع الصقور، معترفاً بتأثير غياب الثلاثي محمود حسن، وجمال إبراهيم، وطلال حمد، باعتبارهم من العناصر، التي تشارك باستمرار مع الفريق، لكن المزكي أكد أن فريقه به عناصر قادرة على تغطية النقص، وتقديم مستوى جيد.

حرص

وعن مباراة النصر قال المزكي إنهم حريصون على تحقيق الفوز والتقدم في ترتيب الدوري، ونلعب المباراة من دون ضغوط بعد تأمين موقفنا في الدوري ومفارقة شبح الهبوط، لكن اللاعبين مطالبون بالأداء القوي والاجتهاد من أجل الفوز، تفكيرنا حالياً في مركز أفضل ولدينا 3 مباريات إذا أحرزنا نقاطها، يمكن أن نصل إلى مركز متقدم.

Email