الرميثي: تيغالي مستمر مع الوحدة

تيغالي في تدريبات سابقة للوحدة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت شركة الوحدة لكرة القدم الإبقاء على مهاجم وهداف الفريق سباستيان تيغالي مع العنابي الموسم المقبل، وعدم الاستغناء عنه، ليستمر اللاعب في صفوف أصحاب السعادة للموسم الثالث على التوالي. وأكد رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثي، أن مهاجم وهداف الفريق الأول الأرجنتيني سباستيان تيغالي مستمر في صفوف الوحدة حتى نهاية الموسم المقبل، إضافة إلى الكويتي حسين فاضل..

والذي جدد النادي إعارته من القادسية الكويتي لموسم مقبل، بينما سيتم إجراء تقييم في نهاية الموسم الجاري للمغربي عادل هرماش، والأرجنتيني داميان دياز من أجل الاستقرار على استمرار أي منهما من عدمه مع الفريق في الموسم المقبل، أو التعاقد مع لاعبين أجنبيين جديدين لدعم صفوف الفريق.

وقال الرميثي لـ«البيان الرياضي»: تم الاستقرار بصفة نهائية على استمرار تيغالي في صفوف الوحدة في الموسم المقبل خصوصاً وأن اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويقدم أداء جيداً مع الفريق، أما بالنسبة لعادل هرماش وداميان دياز فسوف يخضع استمرارهما من عدمه للتقييم الذي سيحدث عقب نهاية الموسم الجاري، واتخاذ القرار النهائي أو التعاقد مع لاعبين أجنبيين جديدين.

قرار بالإجماع

وعن تجديد إعارة المدافع الكويتي حسين فاضل للموسم المقبل، أوضح أن التجديد لحسين فاضل جاء بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه القادسية الكويتي، على استمراره في الوحدة للموسم الثالث على التوالي، والقرار جاء بالإجماع من الناحية الفنية، خصوصاً في ظل المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق منذ انضمامه للوحدة في الموسم الماضي، وقد استقر القرار على أننا في حاجة إلى مدافع قوي في مركز قلب الدفاع...

وأن يكون أحد اللاعبين الأجانب خصوصاً في ظل طول الموسم، والذي يشهد دائماً غيابات سواء للإصابات أو الإيقافات، وبالتالي لم نجد أفضل من خيار استمرار فاضل من أجل مواصلة تدعيم خط الدفاع، إلى جانب العناصر الموجودة من اللاعبين المواطنين.

لاعب ملتزم

وأضاف، حسين فاضل من اللاعبين أصحاب الأخلاق العالية والانضباط والالتزام، سواء داخل الملعب أو خارجه، ويتعامل بمنتهى الاحترافية مع النادي، والنقطة الأهم في قرار استمراره أنه تأقلم مع الفريق خلال الموسمين الأخيرين ويعرف اللاعبين جيداً، ولذلك لم يكن هناك داع للمخاطرة بالتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في هذا المركز، كما أنه قدم مستويات جيدة مع الوحدة..

وفاضل لاعب آسيوي وخليجي مميز، ونادي الوحدة اعتاد في تعاقداته على اتباع اللوائح والقوانين والتعاقد مع لاعب آسيوي جيد بالتأكيد يخدم مصلحة النادي وأهدافه، ونحن على ثقة بقدرة اللاعب على تقديم مستويات أفضل مع الفريق في الفترة المقبلة.

Email