بني ياس يوقف الجزيرة ويتوج العين ..و الصقور في الأمان

الزعيم البطل

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق العين ببطولة الدوري رسمياً للمرة 12 في تاريخه، وقبل 3 جولات من ختام البطولة، بعد خسارة مطارده الجزيرة أمس أمام بني ياس 2 - 4 في ختام مباريات الجولة 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأصبح الفارق بين الزعيم (55 نقطة) والعنكبوت (45 نقاط) 10 نقاط، يستحيل على العنكبوت تعويضها في الجولات المتبقية، سجل أهداف بني ياس خوان بيردو ومحمد جابر وبندر الأحبابي ومحمد ناصر في الدقائق 12 و16 و71 و90، وسجل للجزيرة فوسينتش وبتروبيا في الدقيقتين 79 و95.

وأنقذ الأوزبكي ليما المحترف في صفوف الوصل فريقه من هزيمة محققة أمام الإمارات مساء أمس على ملعب الفهود بزعبيل بإدراكه التعادل 2 - 2 بهدفين في الدقيقتين 67 و89 وتقدم الصقور عن طريق هنريكي (ق 48)، وأضاف جمال إبراهيم الثاني (ق 65)، ووصل الصقور إلى النقطة 24 ودخل منطقة الأمان .

وأنقذت نقطة التعادل بين عجمان والشباب (2 - 2)، إعلان هبوط البرتقالي، الذي وصل إلى النقطة 14، ولكن فرصه في البقاء تكاد تكون مستحيلة لفارق الأهداف الكبيرة مع الظفرة .ولم يستطع الجوارح استعادة المركز الثالث من الوحدة، ليظل رابعاً نظراً لتفوق العنابي في المواجهات المباشرة. وفاز الفجيرة على الشارقة 2 - 1.

لقراءة أخبار أخرى

Email