الفجيرة يعبر الشارقة بثنائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرر الفجيرة فوزه على الملك الشرقاوي بعد أن تغلب عليه أمس بنتيجة 2/1 ضمن الجولة 23 لدوري الخليج العربي، ليرفع الأنيق رصيده من النقاط إلى 29 ويتقدم نحو المركز الثامن بشكل مؤقت، فيما بقي الشارقة في رصيده الـ25 نقطة، تقدم للفجيرة اللاعب خليل خميس بضربة رأس ق 50، وأضاف الايفواري أبوبكر سانجو الهدف الثاني ق 79 وللشارقة يوسف سعيد ق 84.

وبلغ عدد الجمهور 1520 متفرجاً، وأدى انقطاع التيار الكهربائي بين الشوطين إلى تأخر المباراة لأكثر من ربع ساعة، وأدار المباراة الحكم حمد علي يوسف بمعاونة كل من خميس ثاني فيروز ويوسف القيواني وعلى الزرعوني حكماً رابعاً وراقبها محمد الكمالي، وتم إنذار كل من إبراهيم العلوي وعبد العزيز إسماعيل من الفجيرة وشاهين عبد الرحمن من الشارقة بالبطاقة الصفراء.

أداء رتيباً

لم يرتق الشوط الأول للمستوى المطلوب بعد أن غابت عن الفريقين الفاعلية وجاء الأداء رتيباً ومملاً في أغلب فتراته ومال اللاعبون للتحضير الزائد عن الحاجة، وكان حارسا الفريقين بمثابة ضيفي شرف خلال هذا الشوط الأول الذي شهد فرصة وحيدة لمهاجم الفجيرة ابوبكر سانجو، والذي تلقى تمريرة سحرية من قبل كريم زياني لكن سانجو لعب الكرة في رجل المدافع شاهين عبد الرحمن الذي أنقذ فريقه من هدف محقق لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط الإثارة والأهداف

وتأخرت انطلاقة الشوط الثاني قرابة الـ 15 دقيقة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب الفجيرة نتيجة عطل فني ويستأنف اللعب قبيل انقضاء المدة القانونية التي حددت من قبل حكم اللقاء حمد يوسف، ويبدو أن انقطاع التيار زاد من حماس أصحاب الأرض الذين تقدموا بالهدف الأول بعد أن حول اللاعب خليل خميس الكرة الثابتة المنفذة من قبل كريم زياني براسه بعد أن تطاول القصير خميس وسط الدفاع وحول الكرة أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الشارقة ق (50).

ويسحب مدرب الفجيرة هاشيك اللاعب صاحب الهدف ويدفع بحميد أحمد وأيضا دخل من الشارقة يوسف سعيد وفور دخوله مرر حسن يوسف كرة على طبق من ذهب لزميله ابوبكر سانجو الذي قبل الهدية وسجل الهدف الثاني للأنيق ق 79، ويقلص البديل يوسف سعيد الفارق بعد أن حول تمريرة واندرلي بنجاح في المرمى ق 84 لتنتهي المباراة بفوز الفجيرة.

هاشيك سعيد بالفوز وبوناميغو راض

عبر التشيكي ايفان هاشيك مدرب الفجيرة، عن سعادته لفوز فريقه بالنقاط وتخطيه لمطب الملك الشرقاوي، معرباً عن أمله في أن تكون إصابة اللاعب خليل خميس صاحب الهدف الأول الذي نقل للمستشفى طفيفة، وأكد هاشيك أن اللاعبين نفذوا توجيهاته وتمكنوا من انتزاع الفوز.

خصوصاً أنهم خاضوا المباراة دون ضغوط، واعتبر وصول فريقه للنقطة 29 بأنه مكسب وهدفنا أيضاً الذهاب إلى أبعد من ذلك خلال المباريات الثلاث المقبلة واحتلال المركز السادس، ونوه بأنه غير قلق على تضييع سانجو للأهداف، خصوصاً أنه يعتبر هداف الفريق.

من جهته أكد البرازيلي بوناميغو مدرب الشارقة، أن فريقه لا يستحق الخسارة التي مني بها أمس، وهو راض عن الأداء الجيد للاعبين، مشيراً إلى أن تراجع المستوى في بعض الأحيان نتيجة ارتفاع درجات الرطوبة والحرارة العالية.

استراحة

انقطاع التيار الكهربائي في ملعب الفجيرة

بعد توجه لاعبي الفجيرة والشارقة إلى غرفة الملابس وخلال فترة الاستراحة انقطع التيار الكهربائي وتحول الملعب الرئيسي إلى ظلمة بعد أن انطفأت الأبراج الأربعة ليستعين الحضور بأنوار هواتفهم المتحركة حالما يعود التيار الكهربائي الذي استمر لنحو 15 دقيقة، وتتحرك إدارة الفجيرة التي قامت بإصلاح العطل في وقت وجيز وقبل انتهاء المدة القانونية.

Email