لفتة

الأهلاوية يحتفلون «بالسوبر» مع داوود محمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وفد من مجلس إدارة النادي الأهلي، وأقطابه ولاعبيه القدامى، بالاحتفال بكأس السوبر التي حقق لقبها «الفرسان»، مع لاعب ومشرف الفريق السابق للفريق الأول داوود محمد، في أمسية أهلاوية ولمسة وفاء رائعة. وتقدم الحضور الأهلاوي عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعضوا مجلس إدارة شركة الأهلي للكرة محمد مطر غراب رئيس أكاديمية النادي، والمستشار منصور لوتاه، ومعهم محمد الحمادي عضو مجلس إدارة النادي، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي، والمهندس مهدي علي مدرب المنتخب الوطني الأول، والدكتور موسى عباس نائب رئيس الأكاديمية.

كما حضر الاحتفالية، جمال عيسى مدير الأكاديمية، والمدرب المساعد محمد جالبوت، وأقطاب الأهلي أحمد عيسى وحسين تقي «أبوخالد» وحمزة عباس، وموسى طاهر نائب رئيس لجنة العلاقات العامة، وحسن عبدالله، وعدد كبير من الجماهير الأهلاوية، وذلك بمجلس أحمد عبدالملك عضو المجلس الوطني، وكان في مقدمة مستقبليهم إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة. وقام المحتفى به بقطع قالب «كيك» كبير أعد خصيصاً لهذه المناسبة، والتقط الحضور الصور التذكارية مع داوود وكأس البطولة.

وعبر داوود عن فخره واعتزازه بالأهلاوية، وهنأهم بتحقيق بطولة السوبر والبطولات السابقة التي حققها الفريق الموسم السابق، وتمنى كل التوفيق لجميع الفرق بالنادي وتحقيق مزيد من الإنجازات والألقاب، وقال إن هذا الحضور ليس بغريب على مجتمع الأهلاوية الذي يعبر عن روح التآلف والأخوة بين الجميع.

Email