أسامواه جيان يشارك من البداية

العين يحيط مناوراته الميدانية بالسرية قبل مواجهة الأهلي

من تدريبات سابقة للعين - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أغلق العين مناوراته الميدانية وأحاطها بسرية واضحة اعتباراً من الحصة التدريبية التي أجراها أمس، في إطار تحضيراته لمواجهة غريمه الأهلي غداً على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة 20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وهو الأمر الذي يؤكد أهمية المباراة المرتقبة لدي متصدر الترتيب العام لفرق الدوري، والذي يأمل في المحافظة على موقعه الصداري بنفس فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه على أقل تقدير.

وسيكون النجم الدولي محمد عبد الرحمن أبرز الغائبين عن لقاء الفرسان، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الفريقين يوم الجمعة الماضي على ملعب استاد محمد بن زايد في كأس السوبر، وفيما عدا ذلك تبدو صفوف الفريق البنفسجي مكتملة تماما، بعد عودة جميع المصابين الذي غابوا الفترة الماضية بسبب الإصابة، وفي مقدمتهم صانع الألعاب الموهوب عمر عبد الرحمن، والهداف الغاني أسامواه جيان اللذان شاركا في لقاء السوبر الأخير.

تجاوز خسارة السوبر

ويأمل العيناوية في أن يتجاوز فريقهم خسارة السوبر الأخيرة، ويعود لمتابعة انتصاراته في دوري الخليج العربي، وتحقيق الفوز على الضيف الأهلاوي يوم الخميس، تطلعا للابتعاد أكثر بصدارة الدوري، خصوصا في حال تعثر المنافسين الآخرين..

وذلك حتى يدخل الزعيم أجواء مباراته الآسيوية المقبلة أمام ضيفه بختاكور الأوزبكي في كامل معنوياته لمواصلة انتصاراته أيضا والمحافظة على صدارة مجموعته، وكان المدرب زلاتكو أكد ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تجاوز خسارة الأهلي الأخيرة في كأس السوبر..

والعودة بقوة لمواجهة نفس الفريق بالدوري، سعيا لتحقيق الفوز والمحافظة على الصدارة، معربا عن شكره لجماهير النادي التي زحفت بكثافة خلف الفريق إلى أبوظبي لمساندة اللاعبين، متمنيا أن يواصل أنصار الفريق جهودهم للقيام بدورهم المعتاد في دعم معنويات اللاعبين بالمرحلة المقبلة والتي تعتبر من أهم المراحل خصوصا وأن العين يقاتل على عدد من الجبهات وهو مطالب بتحقيق الألقاب.

راحة يوم واحد

وكان العين استأنف تحضيراته الميدانية يوم الأحد الماضي بعد راحة قصيرة استمرت ليوم واحد فقط منحها المدرب للاعبين عقب مباراة السوبر، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتس على تهيئة اللاعبين بدنيا ونفسيا من خلال تمارين الاستشفاء والاختبارات البدنية المتنوعة، وسيؤدي الفريق مساء اليوم مرانه الأخير والذي ينتظر أن يقف خلاله المدرب على مدى جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي ينتظر أن يدفع بها للقاء الأهلي المقبل.

«يونايتد» تُكرّم المتفوقين

في إطار برامجها التي اعتادت على تفعيلها سنوياً، احتفلت أكاديمية يونايتد للرياضة بالعين بيوم الأسرة، إيماناً بدورها في تعزيز الروابط الأسرية، وإبراز المتفوقين على المستوى الرياضي والعلمي،

وتوجيه الشكر إلى أولياء الأمور لدورهم الفاعل والمهم في رعاية أبنائهم وتوجيههم التوجيه الأمثل حفاظاً على صحتهم العامة، وحضر الاحتفال العديد من العائلات وأبناؤهم اللاعبون إلى جانب بعض الشخصيات الرياضية التي تدعم المجتمع وتساهم في تطوير الشباب. العين ــ البيان الرياضي

Email