عبد الرؤوف يعود لصفوف العنابي والجوارح يفقد بن حماد

الوحدة يواجه الشباب والخليج ينازل الشعب في دوري الصالات الليلة

من لقاء سابق للشباب والوحدة في دوري الصالات - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل مباريات الاسبوع السابع عشر من بطولة دوري كرة قدم الصالات مساء اليوم بمواجهتين مهمتين، حيث يلتقي في المباراة الاولى فريق الشباب مع ضيفه الوحدة في الخامسة من مساء اليوم على ملعب صالة سعيد بن مكتوم في قلعة الجوارح وتليها مباراة الشعب مع الخليج في السابعة مساء على ملعب صالة الكوماندوز وتستكمل مباريات الاسبوع السابع عشر غدا الخميس بلقاء الشارقة مع النصر.

الشباب والوحدة

يدخل فريق الوحدة الى مواجهة مستضيفه الشباب بروح عالية بعد الفوز الصعب الذي حققه العنابي على الشارقة في الاسبوع الماضي 7-3 في مباراة اهدر فيها الملك فرصا سهلة كانت كفيلة بانزال الهزيمة على اصحاب السعادة بأرضهم ووسط جمهورهم وتعتبر مباراة الشارقة درسا للعنابي الذي سيلعب كامل العدد وبكل قوته في مباراة اليوم في اعقاب عودة نجمه عبد الرؤوف عمر كابتن وقائد منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات والذي يعتبر من اللاعبين الذين يتمتعون بثقل كبير في الملعب ..

حيث يعمل على تسخير كل خبراته لزملائه اللاعبين سواء كان في المنتخب او في فريق نادي الوحدة ولم يشارك عبد الرؤوف المرزوقي في مباراة الشارقة الاخيرة بداعي الايقاف ويعرف لاعبو الوحدة صعوبة المهمة اليوم امام الجوارح باعتبارها احدى مباريات القمة في اللعبة رغم ان الوحدة يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة ويحتل الشباب المركز التاسع برصيد 11 نقطة ويعتبر عبد الرؤوف عمر وجابر محمد يوسف ..

وطالب محمد طالب من ابرز الاوراق الرابحة في صفوف العنابي وكان فريق الشباب قدم مباراة كبيرة امام النصر في الاسبوع الماضي وكان عنوانها الابرز النصر يكسب والشباب يلعب وشهدت المباراة العودة القوية للجوارح بقيادة نجم الفريق راشد عبيد ويفقد الفريق المدفعجي احمد بن حماد الذي يغيب بداعي الاصابة بقطع في أربطة الانكل.

فيما عدا ذلك اكد المدرب عبد الله عبد الباسط المدير الفني لفريق الشباب اكتمال جاهزية الفريق وقال نحترم الوحة بقيادة مدربه العالمي الكبير ماركوس سيراتو بطل العالم ولكننا لانخشى مواجهته ولاعبو الوحدة يعرفونا ونعرفهم جيداوقال اذا لعب الفريق بنفس المستوى الذي قدمه امام النصر لن نخسر امام الوحدة اليوم مؤكدا رضاؤه الكامل عن الفريق الاخضر في مباراته امام النصر رغم الخسارة 3-2.

الشعب والخليج

وفي المباراة الثانية يحل فريق الخليج ضيفا على فريق نادي الشعب في قلعة الكوماندوز في واحدة من ديربيات الامارة الباسمة في كرة قدم الصالات وكان فريق الشعب قد خسر مباراته السابقة امام اتحاد كلباء بسبعة اهداف نظيفة ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 10 نقاط..

فيما يعيش فريق الخليج بطل دوري الموسم الماضي افضل واجمل ايامه خلال هذه الفترة بعد ان سجل فوزا مهما على ضيفه الحمرية في الاسبوع الماضي 6-2 ويتطلع الفريق الخلجاوي الى انهاء مسيرته في الدوري ضمن فرق الواجهة لأجل المحافظة على الاقل على كبريائه كبطل للنسخة الماضية ويطمح الى الانقضاض على بطولة الكأس ..

ويحتل فريق ابناء خورفكان المركز الخامس برصيد 24 نقطة متأخرا عن النصر والظفرة صاحبي المركزين الثالث والرابع بفارق 3 نقاط فقط وبإمكان الفريق انهاء مسيرته في الدوري ثانيا او ثالثا على اقل تقدير اذا حافظ على الروح التي ظل يلعب بها في الدور الثاني.

مواجهة وطنية

تعتبر مباراة الخليج والشعب من مواجهات المدرسة الوطنية في التدريب من خلال قيادة المدرب الوطني انور محمد الحمادي لفريق الخليج ويقود الشعب المدرب عدنان محمد الحمادي عميد المدربين في الدوري وتضم تشكيلة الخليج خالد مراد وسعود خالد وخالد شوكة وخالد الشحي ..

واحمد طارق وهداف الفريق عمر علي سعيد وعلي زايد و حسن علي وعبد العزيز عبد الله ومحمد حسن الملا اما فريق الشعب فيلعب بقيادة يوسف الدوخي ومحمد الشميلي وعبد الرحمن حسن ومهند سيف وعبد الله بن زوبع واحمد سيف كبريت وانس الكثيري وطارق الشبح.

Email