«الانضباط» توقف عجب وتغرمه 50 ألفاً

الحمادي لحظة طرده محمد عبد الرحمن «عجب» تصوير - ناصر بابو

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصدت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة في اجتماعها مساء أمس برئاسة المستشار سالم بهيان العامري 172 ألف درهم من طرفي لقاء السوبر، الأهلي والعين، حيث أوقفت محمد عبد الرحمن "عجب" لاعب العين ثلاث مباريات غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه 50 ألف درهم، نظراً للتعدي على الحكم يعقوب الحمادي الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم.

كما قررت اللجنة توجيه إنذار لجمهور العين وتغريمه 50 ألف درهم لإلقاء زجاجات مياه ومواد صلبة في ملعب المباراة، بجانب فرض غرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف درهم على الجمهور نفسه بسبب الهتافات المسيئة تجاه الحكام...

كما قررت توجيه عقوبة لفت نظر إلى محمد عبيد حمدون عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وتغريمه 20 ألف درهم لتلفظه بألفاظ نابية ضد مدرب الأهلي كوزمين، وتغريم مشرف الفريق الأول محمد حماد 20 ألف درهم للتحريض على حكم المباراة، وتوجيه عقوبة الإنذار وغرامة ألفي درهم على إداري الفريق ناصر الجنيبي بسبب الاحتجاجات على الحكم.

كما وجهت اللجنة عقوبة لفت النظر لمدرب الأهلي الروماني كوزمين وتغريمه 20 ألف درهم، للاحتكاك مع الجهاز الفني للعين، بجانب إنذار وغرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف درهم على تصريحاته الصحافية تجاه طاقم تحكيم نهائي السوبر والتي سبقت المباراة، كما فرضت اللجنة عقوبة مالية قدرها 5 آلاف درهم على فريقي العين والأهلي لتأخر نزول اللاعبين إلى أرض الملعب في الشوط الثاني لمباراة السوبر.

كما قررت لجنة الانضباط فرض غرامة مالية على نادي دبا الفجيرة 20 ألف درهم لتكرار المخالفة، ومسافي 10 آلاف درهم بسبب تصرفات جمهور الفريقين في مباراة دوري الدرجة الأولى.

Email