العين يبدأ اجراءات الاستئناف

حماد: قرار ايقاف ستوتش «آسيوياً» قاس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن النادي بدأ في إجراءات استئناف القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، حول إيقاف اللاعب ميروسلاف ستوتش 4 مباريات بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، متمنياً أن يعاد النظر في القرار الذي وصفه بالقاسي.

واعتبر مشرف فريق العين، أن قرار الإيقاف جاء في التوقيت غير المناسب خصوصاً وأن العين في أمس الحاجة لجهود جميع لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة التي سيخوض فيها مباريات هامة ومصيرية على الصعيدين المحلي والقاري.

وأوضح حماد أن قرار إيقاف ستوتش سيكون سارياً إلى حين صدور القرار الخاص باستئناف النادي حول العقوبة، مشيراً إلى أن ستوتش يتمتع بالمقدرة على إحداث الفارق كما أنه دائماً ما يمثل الإضافة المطلوبة ، بيد أن ثقتنا دائماً كبيرة في جميع لاعبي الفريق الذين أكدوا جدارتهم بالدفاع عن شعار ناديهم في كل الظروف.

ونوه مشرف فريق العين، إلى أن ميروسلاف ستوتش، لم يكن يقصد حكم المباراة، مؤكداً أنه تعرض إلى الركل والخشونة المتعمدة بدون كرة أمام مرأى الحكم الذي لم يوفر له الحماية المطلوبة على المستطيل الأخضر.

قرار

وكانت لجنة الانضباط المنبثقة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أصدرت قراراً بإيقاف السلوفاكي، ميروسلاف ستوتش، لاعب العين، أربع مباريات شاملة عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، بسبب الطرد في مباراة فريقه أمام بختاكور الأوزبكي والتي انتهت بفوز العين على صاحب الأرض 1 - صفر بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وحمل هدف الفوز توقيع ستوتش قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء في ربع الساعة الأخير من المباراة،كما قرر الاتحاد الآسيوي فرض غرامة مالية على اللاعب، قيمتها 2000 دولار ،وبموجب العقوبة لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه في مباريات، بختاكور الأوزبكي والشباب السعودي، ونفط إيران إلى جانب مواجهة ذهاب الدور ثمن النهائي في حالة تأهل الفريق عن مرحلة المجموعات.

مناورات

استأنف العين مناوراته الميدانية أول من أمس بعد راحة قصيرة منحت للاعبين عقب نهاية لقاء السوبر الذي جمعه بالأهلي على ملعب إستاد محمد بن زايد وانتهي بخسارته بهدف دون رد، ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي الخميس المقبل على ملعب إستاد هزاع بن زايد لحساب الجولة 21 من دوري الخليج العربي ، يأمل الزعيم متابعة انتصاراته في الدوري ، والمحافظة على صدارة الترتيب بنفس فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه على أقل تقدير.

ويتابع الفريق تدريباته اليوم ويختتمها غدا بمران ينتظر أن يقف خلاله المدرب زلاتكو على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا بعد أن يخضعهم لاختبارات متنوعة، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي من المتوقع أن يخوض بها اللقاء.

Email