انضمام ثلاثي الوحدة صالح وجلال وراشد إلى الخدمة الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته أمس استعداداً لملاقاة الفجيرة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة 21 من دوري الخليج العربي بعد حصول الفريق على راحة أول من أمس بقرار من الجهاز الفني بقيادة السعودي سامي الجابر.

وأدى الفريق مرانه أمس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي سالم صالح وخالد جلال ومايد راشد الذين التحقوا بالخدمة الوطنية يوم السبت الماضي ضمن الدفعة الثانية من الفريق بعد أن عاد الحارس علي الحوسني، وباستثناء الثلاثي فإن الوحدة يدخل مباراة الفجيرة بصفوف مكتملة بوجود العناصر الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، ولا يعاني الفريق من إصابات أو غيابات للإيقاف في مواجهة الفجيرة.

تجهيز

وحرص سامي الجابر المدير الفني للفريق خلال الأيام الماضية التي شهدت توقف المسابقة على تجهيز جميع اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، ومحاولة الاستفادة من الفوز الذي حققه العنابي على عجمان بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي أعادت الثقة لأصحاب السعادة بعد الخسارة من الشارقة والوصل والتعادل مع الشباب، حيث يأمل في استمرار الدفعة المعنوية التي حصل عليها من الفوز الأخير ومواصلة الانتصارات، بالإضافة إلى الاستفادة من فترة توقف الدوري.

وأكد فهد مسعود إداري الوحدة أن العنابي يدخل المباراة بصفوف مكتملة للمباراة الثانية على التوالي وهو ما يعزز من قوته، مؤكداً أن الجهاز الفني اكتفى بالتدريبات اليومية دون خوض أية مباراة ودية نظراً لعدم حاجة الفريق للعب وديات في فترة التوقف، ومن أجل تحقيق أقصى درجات التفاهم والانسجام بين اللاعبين، وتجهيز جميع العناصر للمواجهة المهمة.

أجانب مميزون

وأضاف: مواجهة الفجيرة ليست سهلة، وندرك تماماً قدرات المنافس والذي يملك لاعبين على مستوى عالٍ وأجانب مميزين وحقق نتائج جيدة مع الفرق الكبيرة، ويجب التركيز والحذر خلال المباراة المهمة لنا، ونسعى إلى تحقيق الفوز واستكمال الحالة الجيدة التي مر بها في الفريق في آخر مباراة أمام عجمان لاسيما وأن الأداء في تصاعد مستمر ونأمل أن يحالفنا التوفيق في المواجهة المقبلة.

مجهود كبير

وأشار إلى أن كل المباريات التي يخوضها العنابي في الفترة المقبلة صعبة وتتطلب مجهوداً كبيراً من أجل تحسين مركز الفريق، والحالة المعنوية للاعبين والجهاز الفني عالية وهناك رغبة وإصرار على تقديم أداء قوي يساهم في العودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث.

Email