الأولمبي يهزم طاجيكستان بثلاثية ويقترب من النهائيات الآسيوية

منتخبنا يتصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة تصوير - محمد منور

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقترب منتخبنا الأولمبي من حسم ورقة التأهل إلى نهائيات آسيا تحت 23 سنة عن المجموعة الرابعة بفوزه أمس على منتخب طاجيكستان 3 - 0، في المباراة التي أقيمت على ملعب كلباء، وهو الفوز الثاني لمنتخبنا بالمجموعة عقب فوزه في المباراة الأولى على سريلانكا، ووصل الأبيض إلى النقطة السادسة، ويتفوق بفارق الأهداف من منتخب اليمن الذي فاز أمس على سريلانكا بخمسة أهداف.

ويختتم منتخبنا مبارياته بالمجموعة غداً أمام اليمن، ويكفيه تحقيق التعادل للتأهل إلى النهائيات في المركز الأول.

سجل أهداف منتخبنا في شباك طاجيكستان يوسف سعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 11، بعد طرد حارس طاجيكستان جادويبوف الذي ارتكب مخالفة مع لاعبنا يوسف سعيد، ونزل مكانه الحارس الاحتياطي سونيوف، وخرج اللاعب جورباوف. وأضاف أحمد برمان الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعد متابعته إحدى الكرات الثابتة التي نفذها علي سالمين وسط المدافعين، لتجد برمان لها بالمرصاد. أنقذ حارس طاجيكستان مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 51 عندما أضاع يوسف سعيد فرصة التسجيل من انفراد.

وتشهد الدقيقة 60 أجمل أهداف منتخبنا من الضربة الثابتة التي نفذها أحمد ربيع، لترتطم بأعلى القائم، وتتجول في الشباك هدفاً ثالثاً نثر الأفراح في مدرجات الأبيض، ومنح الهدف المزيد من الاطمئنان لمنتخبنا، واعتمد مدرب طاجيكستان على المرتدات التي لم تشكّل خطورة تذكر على مرمى الحارس شامبيه الذي لم يُختبر.

اليمن يفوز بالخمسة

حقق المنتخب اليمني فوزه الثاني أمس، وأمطر مرمى سريلانكا بخماسية، جاءت عن طريق علاء الدين مهدي ومحمد السروري ووليد الحبيشي وياسر الجبر (هدفان) في الدقائق 1 و14 و56 و65 و93 1 و 14، وطرد الحكم حارس سريلانكا في الشوط الأول لإبعاده الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

Email