خيمينيز: الأهلي قادر على تحقيق ثلاثية جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الفلسطيني من الأصول التشيلية لويس خيمينيز لاعب خط وسط الأهلي، أن الفوز بكأس سوبر الخليج العربي 2014-2015، سيعطي (الفرسان) دفعة معنوية قوية لحصد الألقاب المتبقية في الموسم الرياضي.

وقال: «لا زالت لدينا الفرصة للفوز بـ 3 ألقاب هذا الموسم، وهي كأس السوبر وكأس رئيس الدولة ودوري أبطال آسيا، مع اعترافي بأن بداية الموسم كانت سيئة بالنسبة لنا، وفي حال فزنا بالسوبر، فإن ذلك سيعطينا دفعة معنوية قوية لتحقيق كأس رئيس الدولة، وتحقيق نتائج إيجابية في دوري الأبطال.

وأضاف: »في العادة تقام مباراة كأس السوبر مع انطلاقة الموسم الرياضي الكروي، وعندها يكون الوقت الكاف للتحضير لهذه المباراة، وفي جميع الأحوال تبقى مباراة بطولة، وبغض النظر عن موقعها الزمني فإن تحقيقها سيعطينا دافعاً معنوياً قوياً للمزيد من الألقاب هذا الموسم، وهو ما سنعمل على تحقيقه أنا وزملائي في الفريق«.

قسمة

وتابع: »المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فهي مباراة كأس كما أنها تختلف عن أي مواجهة أخرى بين الفريقين، فالأهلي يلعب أمام الفرق القوية بشكل جيد، وصحيح أن الحالة المعنوية في الأهلي ليست بالشكل المطلوب، إلا أننا سنسعى للفوز على العين لتحسين الحالة المعنوية، وأعتقد أن الأهلي قادر على الفوز باللقب«.

وأكمل: »صحيح أن الوقت ضيق للاستعداد لهذه المباراة، فمباراتنا الأخيرة في الدوري كانت يوم الأحد الماضي، وكنا بحاجة للاستشفاء حتى يوم الثلاثاء والسوبر اليوم، وبجميع الأحوال أتمنى أن تنتهي المباراة في وقتها الأصلي، إلا أنها في حال اتجهت للركلات الترجيحية فنحن جاهزون لذلك".

Email