عيسى: سنكسر النحس في «الرابع»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يأمل حارس مرمى فريق العين الدولي خالد عيسى في الفوز مع فريقه بلقب كأس السوبر على حساب الأهلي اليوم، وقال إنه تحدث مع زميله إبراهيم دياكيه، حول أهمية الفوز باللقب، كونهما لم يسبق أن حظيا بهذا الشرف بعد أن خاضا سويا ثلاث مواجهات على كأس السوبر وخسراها جميعا بركلات الترجيح.

وشدد الحارس العيناوي على صعوبة التكهن بالنتيجة النهائية لمباراة اليوم، مشيرا إلى قيمة الناديين الكبيرين وتاريخهما الكبير، غير أنه توقع فوز الزعيم باللقب، وقال: أعتقد أن هذه المباراة ستكون بمثابة مواجهات لاعبين على أرض الملعب وجماهير تلهب الحماس في المدرجات، وسترجح كفة الفريق الأكثر تركيزاً وجهداً في ملعب المباراة.

وأكد عيسى جاهزية فريقه فنياً وبدنياً وذهنياً لمواجهة اليوم أمام الأهلي، موضحا أن العين بدأ تحضيراته مباشرة بعد لقائه الأخير بالدوري أمام الإمارات، مشيرا إلى أنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة، فبعد لقاء اليوم مع الأهلي في السوبر، ستبدأ مرحلة التحضير والتفكير في الدوري أمام نفس الفريق، وبعدها سندخل في أجواء مباراة بختاكور الأوزبكي بالجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأضاف: المباراة تمثل تحدياً شخصياً لكل لاعب في الفريق، وأتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الفني المأمول الذي يليق باسم وسمعة الكرة الإماراتية،

Email