تقدم

علي حمد: كرة السيدات تسير في الطريق الصحيح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد علي حمد، المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة، أن كرة السيدات تسير في الطريق الصحيح ويوجد تقدم ملحوظ في مختلف جوانب اللعبة، من دورات للكوادر التدريبية والتحكيمية، وبرامج متطورة للمنتخبات، مرجعا ذلك إلى الدور والمجهود الكبير الذي تبذله لجنة كرة القدم للسيدات.

مشيدا بجهود أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، التي ساهمت في إحداث نقلة على صعيد كرة السيدات، وتمنى أن يحقق المنتخب الأهداف المطلوبة في أولى المشاركات الدولية في بطولة قبرص الودية التي ستقام في مارس المقبل.

جاء ذلك خلال حضوره الحصة التدريبية لمنتخبنا الأول للسيدات أول من أمس على ملعب العشب الصناعي بمقر الاتحاد في دبي. وتقام بطولة قبرص خلال الفترة من 12 حتى 19 مارس المقبل، بمشاركة منتخبات قبرص ولاتفيا ومالطا واليونان والبحرين وقطر ولبنان.

أكد حمد اهتمام قيادتنا الرشيدة بالرياضة النسائية وكرة القدم للسيدات، لافتا إلى أن اتحاد الكرة يسعى لتوفير كافة متطلبات المنتخبات، وتجهيز كل الترتيبات لتحقيق الأهداف، وتمنى أن يرى منتخبنا الأول للسيدات في مصاف المنتخبات المتقدمة في المستقبل.

وأثنت عفراء أحمد، مهاجمة المنتخب، على اهتمام المسؤولين بمتابعة تحضيرات المنتخب، الأمر الذي اعتبرته يدل على اهتمام قيادتنا بالرياضة النسائية. وقالت: مثل هذه الزيارات تحفزنا . وعن التحدي المقبل للمنتخب، قالت: في الفترة المقبلة لا توجد لدينا استحقاقات رسمية على مستوى المنتخب، علينا أن نركز على بطولة قبرص الدولية، ونحقق أول هدف بدخول التصنيف الدولي.

Email