انطلاق دور الـ16 في كأس مدارس دبي اليوم

مواجهة من العيار الثقيل بين جورج بومبيدو والمواكب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم، على ملاعب مدينة دبي الرياضية، مباريات دور 16، للنسخة الثانية من بطولة كأس مدارس دبي، التي تقام بتنظيم مشترك بين مجلس دبي الرياضي، وشركة انسبيراتوس، وبدعم من هيئة المعرفة والتنمية البشرية ومنطقة دبي التعليمية، وشركة شيفروليه راعي الكأس الرئيس.

وكانت الجولة الماضية تم تأجيلها، عقب الأحوال الجوية السيئة، التي مرت بها مدينة دبي، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتقديم مباريات ربع النهائي، لتكون متزامنة مع جولة اليوم.

تحدٍ مثير

يلتقي في فئة الفتيان تحت سن 14، فريق الليسيه الفرنسية الدولية جورج بومبيدو، مع دبي العربية الأميركية، وتخوض راجنت الدولية، مباراة صعبة أمام فريق الأهلية الخيرية، ويواجه دبي الوطنية «فرع البرشاء»، نظيره الملهب، بينما تلاقي الأكاديمية الجديدة، فريق المدرسة اللبنانية الفرانكفونية، الذين قدموا أداء مذهلاً خلال الدور الأول من البطولة.

وتخوض المدرسة الألمانية الدولية، مباراتها ضد فريق دلهي، حيث يشارك الفريقان للمرة الأولى في البطولة، فيما يواجه فريق العالم الجديد، نظيره راشد بن سعيد، ويلعب فريق جيمس وينشستر مع الشافعي، ونشستر «جبل علي» مع الأميركية الدولية.

عيار ثقيل

وفي فئة الفتيان تحت سن 16، تخوض دبي الدولية «القوز» مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقون بدبي الوطنية «فرع البرشاء»، وتخوض الليسيه الفرنسية الدولية جورج بومبيدو، وحامل لقب النسخة الماضية، امتحاناً صعباً أمام المواكب «فرع القرهود».

ويلتقي، فريق سلمان الفارسي، مفاجأة البطولة، نظيره دبي الوطنية «فرع الطوار»، وتواجه الأهلية الخيرية، فريق الوحدة العربية.

ويلعب ويستمنستر مع الأميركية الدولية، وتخوض مدرسة الشويفات الدولية، معركة صعبة ضد فريق دبي الدولية «القرهود».

وتلتقي المدرسة اللبنانية الفرانكفونية، مع المواكب «البرشاء»، ومدرسة القديسة مريم الكاثوليكية الثانوية، مع الاتحاد «فرع جميرا».

Email