حفل التتويج في نيوبريدج 14 أبريل

جودلفين ترعى جوائز العاملين في إسطبلات الخيول الإيرلندية

جودلفين ترعى جوائز العاملين في الإسطبلات الإيرلندية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جودلفين«إسطبلات سباق الخيول العالمية» التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أمس، أنها ستكون الراعي الرئيس للنسخة الأولى من جوائز العاملين في الإسطبلات ومزارع تربية الخيول الإيرلندية.

وتهدف هذه الجوائز التي يشرف عليها كل من «هيئة السباقات الإيرلندية» (HRI) و«رابطة عمال الإسطبلات الإيرلندية» (ISSA)، بالتعاون مع صحيفة «ريسنغ بوست»، إلى تكريم ومكافأة جهود وتفاني العاملين في الإسطبلات ومزارع تربية الخيول، والاحتفاء بإسهاماتهم الكبيرة في تنمية وتطوير قطاع سباق الخيول في جمهورية إيرلندا وإيرلندا الشمالية.

وسيقام حفل توزيع الجوائز في فندق «كيدين» في مدينة نيوبردج يوم الثلاثاء 14 أبريل المقبل، وستُقَسم الجوائز إلى عشر فئات، تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 70 ألف يورو. وسيحظى الفائزون في كل من الفئات الست الأولى بجائزة قدرها 5 آلاف يورو لكل منهم..

إضافة إلى جائزة قيمتها 5 آلاف يورو تُسَلم إلى الإسطبل الفائز أو مزرعته. في حين يتسلم الفائزون في فئات «التفاني في سباق الخيول» و«التعلم مدى الحياة» و«الخدمات المساندة» و«جائزة كانتين لسواس المضامير» مبلغ 2500 يورو.

الترحيب برعاية جودلفين

وفي معرض تعليقه على أهمية هذه الجوائز المرموقة، قال بريان كافانا، الرئيس التنفيذي لهيئة السباقات الإيرلندية: «إننا في هيئة السباقات الإيرلندية نرحب بحرارة برعاية جودلفين لجوائز العاملين في الإسطبلات والمزارع الإيرلندية. لقد انتزع عمال المزارع والإسطبلات الإيرلندية إعجاب العالم بأسره على مر السنين..

وهم يمثلون الركيزة الأساسية والعمود الفقري لهذا القطاع». وبدوره، قال بيرنارد كالدويل من رابطة عمال الإسطبلات الإيرلندية: «إننا في رابطة عمال الإسطبلات الإيرلندية سعيدون للغاية بهذه المساهمة من جودلفين». ومن جهته، قال هيو أندرسون، المدير العام لجودلفين في المملكة المتحدة ودبي: «يسرنا في جودلفين أن نرعى جوائز العاملين في المزارع والإسطبلات.

فعلى إثر النجاح التي حققته النسخة البريطانية من هذه الجوائز خلال السنوات الماضية، وجدنا أن هذه الجوائز هي الطريقة المثلى لتكريم الكفاءة والإخلاص والتفاني التي أظهرها هؤلاء الذين يمثلون العمود الفقري في عالم سباق الخيول».

لجنة للاختيار

وسيتم اختيار الفائزين بجوائز عام 2015 من قبل لجنة مكونة من أفراد ممثلين عن رابطة عمال الإسطبلات الإيرلندية، وممثل واحد عن كل من هيئة السباقات الإيرلندية، ورابطة مدربي الخيول، والسلطة المنظمة للسباقات (نادي السباقات / لجنة سباقات الصيد الوطني والمطاردة)، فضلاً عن رابطة مربي الخيول الإيرلنديين. وسيبقى باب الترشيح للجوائز مفتوحاً حتى الأربعاء 18 مارس.

Email