يواصل تحضيراته استعداداً لنهائي الكأس

النصر يكمل إجراءات التعاقد مع هيرنانديز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة النصر لكرة القدم، عن إكمال إجراءات التعاقد مع اللاعب الإسباني بابلو هيرنانديز، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة من نادي العربي القطري حتى نهاية الموسم الحالي، ويبلغ اللاعب من العمر 29 عاماً ويشغل مركزي الجناح وصناعة الألعاب.

كما يمتلك مسيرة كروية حافلة شهدت تمثيل منتخب بلاده في بطولة كأس القارات لكرة القدم عام 2009 في جنوب إفريقيا، وعلى صعيد الأندية بزغ نجمه في صفوف خيتافي الذي خاض معه 28 مباراة وسجل 3 أهداف موسم 2007-2008، ليعود إلى ناديه الأصلي فالنسيا، حيث خاض 111 مباراة وسجل 16 هدفاً بين عامي 2008 و2012، ليتعاقد معه نادي سوانزي الإنجليزي مقابل مبلغ مالي كبير، حيث لعب لمدة موسمين وشارك في 57 مباراة وسجل 5 أهداف.

انتقال

وانتقل اللاعب مطلع الموسم الحالي إلى نادي العربي القطري، حيث لعب 13 مباراة وسجل 6 أهداف، علماً أنه كان في قائمة دوري نجوم قطر الذين واجهوا نادي بايرن ميونخ الشهر الجاري. وشارك المحترف الجديد في تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً للقاء نهائي كأس الخليج العربي يوم الجمعة المقبل، والتي يستضيفها استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي، أمام الشارقة.

ويسعى الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للأزرق للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين، ومدى استعدادهم للمباراة، حيث حرص على خوض لقاء ودي أمام نظيره فريق الرائد السعودي يوم الخميس الماضي، والذي انتهى لصاح العميد بهدف مقابل لا شيء، أحرزه الأسترالي بريت هولمان.

طموح إبراهيم

ومن جانبه، أكد الظهير الأيمن أحمد إبراهيم لاعب فريق نادي النصر أنه يأمل في رفع كأس الخليج العربي هذا الموسم مع النصر، بعد أن فاز به مع عجمان في الموسم 2012-2013، على حساب الجزيرة حينها.

وقال في تصريحات للموقع الإلكتروني للجنة دوري المحترفين: «سعيد بوجودي مع النصر، لأن العميد يبحث عن الألقاب، على عكس ما كان عليه الحال في عجمان، حيث كان البحث عن البقاء في دوري المحترفين هو الهدف الأول للبرتقالي».

وأضاف: أشعر بسعادة كبيرة لبلوغي نهائي كأس الخليج العربي هذا الموسم 2014-2015، ومتعطش لرفع الكأس للمرة الثانية، بعد أن فزت به في 2012-2013 مع عجمان، وكان ذلك على حساب الجزيرة، لافتاً إلى أن القدرة الهجومية لديه قد تحسنت مع النصر.

ففي عجمان غالباً ما كنا نلعب بطريقة دفاعية، وكانت مهمتنا الأولى والأخيرة هي البقاء في دوري المحترفين، فيما اختلف الوضع عما هو عليه مع النصر فالأخير يسعى للتويج بالألقاب، ويتبع طريقة هجومية في لعبه، وآمل أن أواصل مسيرة التألق التي ساهم فيها كل زملائي في الفريق.

وقال: إنها خطوة كبيرة لي أن ألعب في أقدم ناد إماراتي على الإطلاق، وهناك الكثير من التحديات بالنسبة لي أسعى لتحقيقها مع «العميد»، وبدوري سأحاول بذل كل ما بوسعي لخدمة الفريق، وإسعاد الجماهير العريضة لهذا الصرح العظيم.

توجيهات

أكد الظهير الأيمن أحمد إبراهيم لاعب فريق نادي النصر أنه من الجيد أن يلعب بشكل كامل مع فريقه الجديد، وقال: «آمل أن أكمل بالطريقة التي بدأت بها، كما آمل ألا أتعرض للإصابة أو الإيقاف للاستمرار في تحقيق الدقائق الكاملة خلال المباريات التي أشارك فيها ليس فقط في الدوري، وإنما في مختلف البطولات الأخرى، وبالطبع يعود الفضل بذلك إلى مساعدة زملائي في الفريق، وتوجيهات الإدارة الفنية للفريق».

Email