" البيان" الرياضي يكشف أسباب عاصفة الاستقالات في الشعب

الدوخي: نرفض القرارات الفردية والتهميش

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تسارعت الأحداث في نادي الشعب ، وفوجئ الوسط الرياضي بإعلان أسامه الدوخي وعبد العزيز بن درويش استقالتهما من عضوية مجلس شركة الشعب لكرة القدم في ظروف يراها البعض (غير ملائمة) في الوقت الذي يؤكد فيه الثنائي المستقيل بأن قراريهما (خير حل) للأمور بعد اختلافهما في وجهات النظر مع رئيس مجلس الإدارة بطي بن خادم ونائب الرئيس الدكتور سرحان المعيني، وحرص« البيان الرياضي » على معرفة أسباب عاصفة الاستقالات في هذا التوقيت.

قرارات مفاجئة

أكد أسامه الدوخي عضو مجلس الإدارة بأن استقالته تعود في المقام الأول للقرارات الفردية الذي يتخذها الرئيس ونائبه والتي دائماً تكون مفاجئة لنا ولا نستطيع إبداء الرأي فيها لأنها دائماً ما تكون في محل التنفيذ، وقال: حاولنا كثيراً إنهاء هذا الوضع لكننا لم نجد أي قبول واستمر اتخاذ القرارات الانفرادية..

بالإضافة إلى عدم تقدير الأعضاء وعلى سبيل المثال ترأست بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المعسكر الخارجي بألمانيا، ولم أجد أي اهتمام سواء من الرئيس أو النائب وعند عودتنا من المعسكر لم يستقبلنا أحد من المجلس، ونحن نرفض سياسة التهميش والأمر متروك إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة النادي،وسنظل الأبناء الأوفياء للشعب.

خلاف

وأشار عبد العزيز بن درويش المدير المالي السابق أن سبب استقالته يعود إلى الخلاف على أسلوب العمل وقال: نرى أهمية تكوين فريق قوي من أبناء النادي حتى يكون مؤهلاً للصعود والبقاء، ولكنهم اشتروا فريقا بالكامل، رغم ان النادي يملك المواطنين الموهوبين.

وأضاف: رغم أن ميزانيتنا محدودة إلا أننا نتصرف كالأندية الكبيرة ولكننا ليس في إمكاننا التعاقد كل عام مع لاعبين جدد وبأسعار خيالية، وأوضحت هذا الوضع وغيره بصفتي المدير المالي لكن الأمور ظلت كما هي، ففضلت الاعتذار وتقدمت أخيراً باستقالتي إلى مجلس الشارقة الرياضي.

Email