خمينيز يريد البقاء مع الأهلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد التشيلي لويس خمينيز لاعب وسط الأهلي، رغبته في البقاء مع «الفرسان» ليس لنهاية الموسم فقط، ولكن أيضاً بتمديد تعاقده لأطول فترة ممكنة، وأنه لا يفكر حالياً في العودة إلى بلاده، وذلك حسب تصريحات أدلى بها اللاعب للصحافة التشيلية.

وظهرت تكهنات تشير إلى رحيل خمينيز خلال فترة القيد الشتوية المقبلة، إذا نجح الأهلي في الوصول إلى لاعب آسيوي مميز، باعتبار أن خمينيز مقيد في الأهلي كلاعب آسيوي.

فيما أشارت وسائل إعلام تشيلية، إلى عودة خمينيز خلال يناير المقبل، إلى بلاده وإمكانية اللعب في أحد أندية بلده.

الجدير بالذكر، أن خمينيز المولود في 17 يونيو عام 1984 في مدينة سانتياغو دي تشيلي، يحمل الجنسية التشيلية، وحصل على الجنسية الفلسطينية أوائل الموسم الماضي، ليتسنى له اللعب كمحترف آسيوي في صفوف الأهلي، بعدما لعب في الموسم قبل الماضي، كلاعب تشيلي، ولعب هذا الموسم 10 مباريات مع الأهلي في دوري الخليج العربي وسجل 5 أهداف..

وتغيب 3 مباريات لظروف الإيقاف مباراة بالإنذار الثالث، ومباراتين بالطرد المباشر، و4 مباريات في كأس الخليج العربي وسجل هدفين، ومباراة واحدة في دوري تحت 21 سنة. وبدأ خمينيز مسيرته الكروية مع ديبورتيفو بالاستينو ولعب حتى 2002، وانتقل إلى ترنانا الإيطالي ولعب حتى 2005، وشارك في 88 مباراة وسجل 24 هدفاً، وفي 2006 انتقل إلى فيورنتينا الإيطالي ولعب 19 مباراة وسجل 3 أهداف.

Email