تيغالي رجل المهمات في الوحدة

تيغالي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثبت الأرجنتيني سيباستيان تيغالي مهاجم الوحدة أنه رجل المهمات الصعبة بعد أن أخرج فريقه من النفق المظلم بثنائية في شباك النصر السبت الماضي لحساب الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب ورغم أن السيطرة على أحداث المباراة كانت لصالح العميد منذ البداية إلا أن تيغالي نجح في قلب الموازين بتسجيله هدفا في الوقت القاتل من الشوط الأول.

وفي الوقت الذي بدت فيه المباراة تقترب من تسجيل هدف نصراوي نظرا للفرص العديدة، التي أوجدها لاعبو العميد ظهر تيغالي من جديد وفاجأ النصر بهدف ثان حسم به نتيجة اللقاء لأصحاب السعادة ووضع نهاية لنزيف النقاط بعد خسارتي العين والأهلي في الجولتين 11 و12.

رجل المهمات

ويستحق تيغالي لقب «رجل المهمات الصعبة» بأتم معنى الكلمة وخاصة في مواجهات النصر والوحدة، حيث قاد فريقه إلى الفوز في الجولة الأولى الموسم الماضي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 58 ليلحق بمدرب النصر ايفان يوفانوفيتش أول خسارة في دوري الخليج العربي وهذه المرة وقع على خسارته الثانية على التوالي في الدوري بعد خسارة الجولة 12 من اتحاد كلباء.

وانضم تيغالي للوحدة في بداية موسم 2013-2014 وشارك مع الفريق في 37 مباراة حتى الآن في دوري الخليج العربي سجل فيها 36 هدفا، ويحتل حاليا المركز الخامس في سباق الهدافين بـ8 أهداف.

ومقابل تألق تيغالي من جانب الوحدة خسر النصر 3 نقاط مهمة في سباق المنافسة على المراكز الأولى ليؤكد مرة أخرى أنه يسير على سطر ويترك آخر رغم تحسن أداء الفريق مقارنة بالموسم الماضي.

الخسارة الأولى

وتعد خسارة النصر من الوحدة هي الأولى له على أرضه هذا الموسم والثانية على التوالي بعد خسارة كلباء في الجولة 12 ليطرح أكثر من سؤال حول عدم قدرة الفريق على الحفاظ على خط سير مستقيم.

وحصد النصر 6 انتصارات حتى الآن كانت على حساب الشارقة وعجمان والفجيرة والظفرة والأهلي والإمارات بينما خسر 4 مباريات أمام الشباب والجزيرة وكلباء والوحدة وتعادل في 3 مناسبات كانت مع بني ياس والوصل والعين، ولم ينجح النصر بتحقيق أكثر من انتصارين متتاليين.

Email