الظفرة يفاوض لاعب وسط من أميركا الجنوبية

خميس المنصوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن إدارة النادي والمسؤولين والجمهورغير راضين عن المستوى الذي ظهر عليه فارس الغربية في الدور الأول للدوري، وأكد أن النتائج جاءت مخيبة للآمال ولم ترتق للتوقعات، كما كانت عليه الموسم الماضي، وأرجع السبب في ذلك إلى الأخطاء التحكيمية. وواصل مشيراً إلى أن مدرب الفريق الروماني مارين إيون تسلم المهمة بعد الجولة الرابعة، لذلك لا يمكن محاسبته على النتائج.

وعن تقييمه للأجانب، أكد المنصوري أن الخلاف حاليا على مستوى المهاجم المغربي يوسف القديوي الذي لم يقدم ما كان يتوقع منه، وكذلك لاعب الوسط العراقي همام طارق، وسيتم تقييم أدائهما على ضوء التقرير الذي قدمه مدرب الفريق الروماني مارين إيون قبل سفره وسيتم اتخاذ القرار المناسب، مؤكداً أن الاتصالات جارية مع لاعب وسط مهاجم من أميركا الجنوبية ليتم التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية لدعم الفريق في الدور الثاني.

واختتم مؤكداً أن طموحات الفريق في الدور الثاني استعادة توازنه وتقديم عروضه القوية لتحسين مركزه في جدول الترتيب، كما أن طموحاتنا ترتكز على المنافسة على لقب كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة اللتين تأهل فارس الغربية للمربع الذهبي فيهما الموسم الماضي.

استئناف المران

استأنف الفريق الظفراوي تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب ختام مباراته الأخيرة أمام الشباب في الدوري تحت إشراف مساعد المدرب نظرا لسفر مارين إلى رومانيا استعدادا لمباراة الفريق الحاسمة أمام الشارقة يوم 31 ديسمبر الجاري ضمن الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي.

Email