1 × 0

«الإمارات» يحقق فوزاً صعباً على اتحاد كلباء

الإمارات هزم اتحاد كلباء واستحق النقاط الثلاث - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد فريق الإمارات إلى طريق الانتصارات بعد أن حقق فوزاً صعباً على فريق اتحاد كلباء بهدف نظيف أحرزه البرازيلي هنريكي في الدقيقة 69 من المباراة التي جمعت الفريقين باستاد نادي الإمارات ضمن الأسبوع الأخير للدور الأول بدوري الخليج العربي ليتقدم خطوة مهمة للأمام بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 4 نقاط متذيلاً قائمة الترتيب.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى خالية من أي لمحات فنية اتسمت في أغلب الأوقات بالحذر من الفريقين، وسعى كلا الطرفين للاعتماد على الكرات المرتدة خوفاً من تلقي هدف مبكر..

ومع مرور الوقت حاول الفريقان التخلص من اللعب الحذر ومحاولة بناء هجمات أكثر تنظيماً خاصة اتحاد كلباء الذي شكلت هجماتهم الخطورة الأكبر خلال أحداث الشوط الأول خاصة من المحترف الاجنبي لويس ليال الذي أهدر فرصتين ثمينتين، بينما حاول نادي الإمارات بناء بعض الهجمات إلا أنها لم تشكل خطورة كبيرة نظراً لغياب التركيز عن لاعبي الفريق.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين للأفضل في محاولة منهما لإحراز هدف التقدم وإن كان الإمارات الأكثر استحواذاً على الكرة ليستمر أداء الفريقين سجالاً حتى الدقيقة 69 عندما سجل الصقور هدفهم عن طريق البرازيلي هنريكي من كرة مرفوعة لعبها برأسه من بين المدافعين وأودعها في شباك اتحاد كلباء وسط فرحة كبيرة من لاعبي الأخضر..

وعقب الهدف نشط لاعبو كلباء في محاولة منهم لتعديل النتيجة خاصة بعد التغييرات التي أجراها المدرب الجزائري بن شيخة وكاد ينجح في ذلك، ولكن يقظة الحارس الاماراتي أحمد الشاجي حالت دون ذلك، إضافة إلى صلابة خط الدفاع، لتنتهي المباراة بفوز ثمين وصعب للصقور بهدف نظيف جاء بعد ثلاث خسائر متتالية، ليضع الإمارات نفسه في المركز التاسع بعد نهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي.

تشكيلة

بدأ البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات بتشكيلة مكونة من: أحمد الشاجي - خالد محمد - هيثم علي - لويس هنريكي - رودريجو سوزا - محمود حسن - حيدر ألو علي - سعود فرج - طلال حمد - محمد مال الله - عصام الراقي.

فيما بدأ الجزائري بن شيخة مدرب اتحاد كلباء بتشكيلة مكونة من: سيف راشد - رافائيل ديغو دي سوزا - لويس ليال - دانيلو بيترولي – سليمان المغني - حسن علي - خليفة سالم - خالد علي - علي محمود - ياسر الجنيبي - نايف سالم.

Email