Nike تلهم أكثر من 6000 عداء لخوض تجربة سباق WE RUN DUBAI

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثبتت دبي مرة أخرى على امتلاكها مركزا بارزا لرياضة الجري مع مشاركة أكثر من 6 آلاف عداء في سباق Run Dubai We تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وانطلق السباق صباح اليوم الجمعة من أمام برج خليفة وامتد إلى مسافة 10 كلم حيث سعى المشاركون لتقديم الأفضل وتخطوا التوقعات.

بعد انطلاقة السباق الساعة 7.30 صباحاً، استمتع المشاركون بالموسيقى وبأجمل مشاهد ناطحات السحاب في الداون تاون ومركز دبي المالي العالمي، وتخلل طريق  السباق نفق أعد خصيصاً بالمؤثرات الضوئية والصوتية مما أضاف الحماس والمرح على تجربة العدائين.

وكان البطل الأولمبي معتز برشيم حاضراً لتشجيع المشاركين وحثهم على بذل أفضل ما لديهم، وبعد ختام السباق، توجه آلاف المشاركين للاحتفال بإنجازاتهم مع أهلهم وأصدقائهم في قرية السباق بالقرب من برج خليفة.

وعلّق برشيم في هذا الإطار قائلاً: "كانت الأجواء حماسية فالطاقة إيجابية والمشاركون بذلوا  أقصى ما بوسعهم في كل خطوة خلال السباق، يسرني جداً أن أرى آلاف الأشخاص من مختلف الفئات العمرية والمجالات يتدربون أسبوعاً تلو الآخر للمشاركة في هذه الفعالية."

من جهته قال روبرت بوك، مدير علامة Nike في أوروبا الوسطى والشرقية: "نحن متحمسون جداً لرؤية النمو المذهل الذي تشهده هذه المدينة النابضة بالحياة في ما خص رياضة الركض.

فقد أصبحت هذه الرياضة جزءاً لا يتجزأ من أسلوب الحياة لذا حرصت Nike على أن توفّر لمحبي الركض كل ما يحتاجون إليه لإتمام تدريباتهم من أحدث الأحذية والملابس الرياضية المبتكرة بالإضافة إلى التشجيع والتدريب اللازمين عبر الأنشطة الاجتماعية التي تنظمها والابتكارات التكنولوجية التي تقدّمها.

ويعتبر سباق We Run Dubai أحد محطات سلسلة سباقات We Run  التي تنظم في 14 مدينة مختلفة في أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا حيث تتراوح مسافة السباقات بين 7 كلم وحتى ماراثون كامل.

من جهته قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسن أند ساند سبورتس، الموزع المعتمد لشركة Nike في الشرق الأوسط: "نحن مسرورون جداً للنمو الذي تشهده المنطقة في ما يخص رياضة الجري، ففي السنوات الأخيرة، برزت دبي كإحدى المدن  الجاذبة للعدائين لمساحات التدريب التي توفرها والمسارات المخصصة لهذه الرياضة.

التدريب ليوم السباق
في دبي، يتوقع العداؤون أكثر من مجرد سباق تقليدي فهم يحتاجون إلى خوض تحديات جديدة تعبر الحدود وتدفعهم إلى تخطي حواجزهم الشخصية، وقد تمكن المشاركون في السباق من الاستفادة من برامج تدريبية خاصة تجمع الرياضة مع العالم الرقمي قبيل انطلاق السباق.

وقد نظمت Nike ايضاً سلسلة عدائي الفجر التي دعت العدائين إلى المشاركة في تدريبات في أبرز أحياء المدينة الساعة الخامسة فجراً من كل يوم جمعة طوال أربعة أسابيع، وقد تراوحت مسافة التمارين بين 5 كلم و8 كلم لتتناسب مع مستويات مختلف العدائين.

وعبر الوسائل الرقمية، تمكّن العداؤون من الاستفادة من الخدمات التي توفرها Nike لتسجيل أوقاتهم والمسافة التي قطعوها وسرعتهم، واستفادوا من تطبيق Nike+  ونادي Nike الرياضي وتواصلوا مع مجتمعات Nike عبر صفحة الفيسبوك  في إطار تحضيراتهم للركض والاحتفال بالرياضة سوياً.
 

Email