حميد الطاير: خسارة كلباء لن تشتت تركيز النصر

من تدريبات النصر - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد حميد الطاير عضو مجلس إدارة النصر ومشرف الفريق الأول أن الخسارة من كلباء في الجولة الماضية مجرد عثرة لن تشتت تركيز العميد على أهدافه، التي وضعها منذ بداية الموسم، ولن تقلل من عزيمة اللاعبين والجهاز الفني، وقال في هذا السياق: الخسارة واردة في كرة القدم..

ولا يمكن أن تشتت تركيزنا، خاصة أن الفريق يسير على الطريق الصحيح وما زالت الأهداف، التي وضعها منذ بداية الموسم، حيث نتصدر مجموعتنا في كأس الخليج العربي وحظوظنا كاملة في المراهنة على كأس رئيس الدولة وكأس الأندية الخليجية، وحتى ترتيبنا في الدوري جيد ويتماشى مع أهدافنا.

وأوضح الطاير أن النصر طوى صفحة كلباء ويثق في قدرة لاعبيه على تصحيح صورة الفريق، خصوصاً أنهم يشعرون بمرارة كبيرة بعد هذه الخسارة الموجعة..

مشيراً إلى أن مواجهة الوحدة غداً ستكون صعبة جداً على الفريقين باعتبار أن كل طرف يسعى لتعويض خسارة الجولة الماضية، وقال: بالتأكيد نتوقع ردة فعل قوية من الوحدة بعد خسارتين متتاليتين من العين والأهلي، وندرك أنه سيبذل كل طاقاته من أجل الفوز علينا ما يضاعف مسؤوليتنا لنكون على أتم الاستعداد للمباراة، ولدينا ثقة في لاعبينا لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: تعدّ مباراة الغد فرصة مهمة للفريقين للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد. وبالنسبة إلينا ليس أمامنا أكثر من خيار لاستعادة حظوظنا في تشديد الملاحقة على فرق الصدارة إلا بكسب العلامة الكاملة.

وتابع: بشكل عام قدمنا مستويات جيدة حتى الآن، حيث خضنا 15 مباراة بين الدوري وكأس الخليج العربي، ونجحنا في تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادلنا في 3 وخسرنا 3 مواجهات فقط، وأعتقد بأن الحصاد إيجابي ومحفّز لنا لاستعادة مستوانا الحقيقي، خاصة أننا نلعب على ملعبنا.

وأكد الطاير أن العميد بحاجة إلى دعم جماهيره ووقوفهم إلى جانبه، خاصة في الوقت الحالي لمساعدته على تجاوز عثرة الجولة الماضية وشد أزر اللاعبين، مشدداً على ضرورة استفادة النصر من عاملي الأرض والجمهور في مواجهة الوحدة.

عودة جماعية

سجلت تدريبات النصر مساء أول من أمس عودة جماعية للاعبين المصابين، الذين تغيبوا عن المباراة الماضية أمام اتحاد كلباء، وهم علي العامري، الذي تعرض لإصابة بسيطة في العضلة والحارس محمد غلوم ولاعب الوسط فهد حديد بسبب إصابتهما بحمى، وجميعهم سيكونون ضمن قائمة الفريق في مباراة الوحدة ، فيما يغيب عصام ضاحي بسبب الإصابة ، وسيكون خارج حسابات المدرب.

Email